رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مفاجأة.. بريتاني سنو تُشارك في 2 John Tucker Must Die

بريتاني سنو
بريتاني سنو

أكدت الممثلة الأمريكية الشهيرة بريتاني سنو لوسائل الإعلام العالمية أنها ستُشارك قريباً في الفيلم الجديد 2 John Tucker Must Die الذي سبق وقدمت الجزء الأول منه في عام 2006، وأن بريتاني سنو تُجري محادثات جدية حالياً مع نظيرها الفنان پن بادچلي الذي شاركها البطولة في الجزء الأول لمعرفة كيف ستسير الأمور الفترة القادمة وعن طبيعة أدوارهم في الجزء الجديد.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قالت الفنانة بريتاني سنو: أبطال الجزء الأول في فيلم  John Tucker Must Die وهو چايسي ميت كالف و صوفيا بوش و آريل كيبل هم من سيكتبون سيناريو الجزء الثاني الجديد 2 John Tucker Must Die لقد أكدو لي ذلك وأنهم يضعون دوري أنا و  پن بادچلي وعلى الرغم من أنني حتى الآن لم أتلقى أية إتصال منهم، ولكن عندما يشرحون لي دوري في الجزء الثاني الجديد 2 John Tucker Must Die سأقبل على الفور وسأُشارك في الجزء الثاني.

 

بينما قال الفنان پن بادچلي لوسائل الإعلام: لم أفكر مُطلقًا في الجزء الثاني  2 John Tucker Must Die، لكن أعتقد أنه إذا كان هناك نص جيداً جداً فسوف أقرأه، وسأُشارك فيه.

 

الجدير بالذكر أن فيلم  John Tucker Must Die عُرض لأول مرة بالسينمات في عام 2006، ونجح نجاحاً عالمياً ساحقاً، ووصلت إيراداته في شباك التذاكر لأكثر من 70 مليون دولاراً أمريكياً على الرغم من تكلفته الإنتاجية التي بلغت 18 مليون دولاراً فقط، وتدور قصة الفيلم في إطار من الكوميديا والرومانسية حول ثلاث صديقات سابقات لرجل قام بخيانتهم ثم ينتقمون منه عن طريق دفع فتاة في طريقه لكي يقع في حبها ثم تكسر قلبه وتُهينه علناً حتى يتحقق إنتقامهن منه خلال مشاهدته وهو منكسر القلب، وتتوالى الأحداث.

 

لذلك سيكون الجزء الثاني الجديد 2 John Tucker Must Die تكملة لأحداث الجزء الأول.

 

يكون فيلم John Tucker Must Die بطولة كلاً من الفنانين بريتاني سنو، چايسي ميت كالف، صوفيا بوش، آريل كيبل، پن بادچلي، من تأليف چيف لويل، وإخراج بيتي توماس.

 

يُشار إلى أنه كان آخر أعمال الفنانة بريتاني سنو فيلم الكوميديا والدراما The Good Half الذي تم عرضه العام الماضي ونجح بشدة في السينمات، كما أشتهرت بريتاني بدورها الرائع في سلسلة أفلام Pitch Perfect مع الفنانة آنا كاندريك.

 

أما عن الفنان پن بادچلي كان آخر أعماله فيلم The Birthday Cake الذي تم إصداره في عام 2021، ونجح بالسينمات نجاحاً ملحوظاً.

تم نسخ الرابط