رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

اليوم.. العرض الخاص لـ"عصابة الماكس" بجدة

العرض الخاص لفيلم
العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس

يتواجد حاليا فريق عمل فيلم عصابة الماكس في جدة استعدادا لحضور العرض الخاص للفيلم المقرر إقامته اليوم، على أن يتم طرح الفيلم بجميع السينمات في السعودية ابتداء من غدا الخميس.

ونشر أوس أوس أحد ابطال الفيلم عدد من الصور من العرض الخاص للفيلم في الرياض الذي أقيم أول أمس وقدم أوس أوس الشكر للشركة المنظمة للحفل.

فيلم عصابة الماكس حقق على مدار 3 أسابيع عرض في مصر إجمالي إيرادات 17.2 مليون جنيه، مكتفيًا أمس الثلاثاء بـ 402 ألف جنيه، واحتل الترتيب الثالث في شباك التذاكر بعد فيلم ولاد رزق 3 الذي حقق إجمالي 203 مليون جنيه تقريبًا، يليه ثانيًا فيلم اللعب مع العيال بإجمالي 32 مليون جنيه.

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول «الماكس»، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا وصلاح عبدالله وهشام ماجد ومحمد ثروت وحمدي الميرغني وحمو بيكا ووالفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي على، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق.

 

تم نسخ الرابط