رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"سوكي وتر هاوس" تخطط للإنجاب مرة أخرى من صديقها

سوكي وتر هاوس و روبرت
سوكي وتر هاوس و روبرت پاتي

كشفت الممثلة العالمية سوكي وتر هاوس الصديقة الحميمة لنجم هوليوود الشهير روبرت پاتينسون وأم طفلته حديثة الولادة، عن حقيقة احتمالية إنجابها وصديقها الحميم روبرت پاتينسون لطفل آخر بجانب طفلتهما.

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قالت الفنانة سوكي وتر هاوس: أنا وصديقي الحميم ووالد طفلتي روبرت پاتينسون نُخطط في إنجاب المزيد من الأطفال، في أحد الأيام نظرنا إلى بعضنا البعض وقلنا: حسنًا، نحن جاهزون تمامًا للإنجاب ثانية كما فعلنا، فقلت لنفسي: ما الذي يمكن أن يسبب المزيد من الفوضى؟ إنجاب طفل أخر مثل إنجاب الطفل الأول.

وأضافت سوكي وتر هاوس: عند ولادة طفلتنا الأولى كان روبرت معي هناك في المستشفى ومثل كل الآباء كان متوترًا للغاية ولكن بالنسبة لشخص قلق جدًا فقد كان هادئًا للغاية إنه الأب الذي كنت أتمناه لأطفالي إنها قصة حب حقيقية وأنا أحبه، لذلك اريد إنجاب المزيد من الأطفال معه.

الجدير بالذكر أن نجم هوليوود روبرت پاتينسون بدأ المواعدة الغرامية مع سوكي واترهاوس في عام 2018، وإنتقلت سوكي للعيش معه حتى أنجبا طفلتهما الأولى التي مازال يخفون أسمها عن الإعلام.

وعلى الصعيد الفني كان آخر أعمال الممثل البريطاني الشهير روبرت پاتينسون فيلم The Batman الذي تم إصداره في عام 2022، ويصور روبرت حالياً فيلم الخيال العلمي Mickey 17 الذي سيتعاون فيه مع الفنان مارك روفالو، ومن المقرر طرحه قريباً بالسينمات.

أما عن سوكي واتر هاوس كان آخر أعمالها مسلسل Zaya الذي تم إصداره في عام 2022 وتصور سوكي حالياً فيلم الرعب Walk with Me الذي من المقرر طرحه في أواخر هذا العام للحاق بموسم عيد الهلع الهالوين في الخريف.

تم نسخ الرابط