رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على أسعار تذاكر حفل ميادة الحناوي في "أعياد بيروت"

ميادة الحناوى
ميادة الحناوى

تحيى النجمة ميادة الحناوى حفلا غنائيا يوم 28 شهر يوليو الجارى، ضمن احتفالات أعياد بيروت وتقدم لجمهورها باقة كبيرة من اغانيها القديمة والحديثة.

وطرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر للجمهور والتي تصل إلى 120 دولار أي حوالي 5800 جنيه مصري، كما يتواجد فئات أخرى تتراوح بين الـ 100 دولار والـ 85 دولار و65 دولار و50 دولار، والفئة الأعلى من التذاكر أوشكت على النفاد.

من ناحية أخرى طرحت مؤخرا المطربة ميادة الحناوى أغنيتها الجديدة "حبة ذكريات" على طريقية الفيديو كليب تزامناً مع احتفالات عيد الربيع، والأغنية من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار طلال، توزيع يحيى الموجي، وإخراج الكليب عماد باسيل، وتم تصوير الأغنية في دبي على مدار ثلاثة أيام.

وقالت ميادة الحناوى عن أغنية حبة ذكريات، في بيان صحفى: "أشعر بالسعادة الكبيرة بتقديم هذه الأغنية لما تحمل من فكر وأسلوب بديع من ناحية الكلمات الراقية المعبرة للشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، والألحان الراقية للموسيقار طلال".

وأضافت ميادة الحناوى: "أشعر بالفخر بهذا التعاون مع عمالقة الشعر واللحن في الوطن العربي، لذلك أراهن على أغنية وفيديو كليب حبة ذكريات، لأنه عمل استثنائي، يُقدم في قالب طربي يواكب التطور ورقة النغم والذوق الرفيع في عالم الموسيقى.

 

تم نسخ الرابط