رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الجونة في اختبار صعب أمام المصري بالدوري

الجونة  و المصري
الجونة و المصري

يلتقي فريق الجونة بنظيره المصري البورسعيدي مساء اليوم الاثنين على استاد برج العرب في إطار مباريات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز "دوري النيل".

ويدخل الجونة للقاء جريحا بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية ففي آخر تسع مباريات في الدوري فشل في تحقيق الفوز ليتعادل في ثلاث مباريات بينما خسر ستة آخرين.

ويواجه المصري المتذبذب مؤخرا في بطولة الدوري فيفوز لقاء ويتعثر في الآخر فبعدما خسر من البنك الأهلي بخماسية مقابل هدفين استطاع أن يحافظ على نظافة شباكه في مواجهتي فيوتشر وإنبي اللتان انتهتا بالتعادل السلبي، قبل أن يخطف فوزا أمام الزمالك بنتيجة 2-1، لكنه عاد وتعثر أمام سيراميكا بهدفين دون رد، قبل أن يفوز على الإسماعيلي في ديربي القناة بهدف نظيف.

وأدت النتائج الأخيرة للفريقين إلى سقوط الجونة في المركز الـ13 وفي رصيده 31 نقطة بينما يحتل المركز المركز الثالث بعدما وصل لـ45 نقطة جمعهم من 17 لقاء.

يذكر أن لقاء الدور الأول بين الفريقين انتهى بالتعادل 2-2 في مواجهة متوازنة سجل فيها الجونة ثنائية عن طريق أحمد محمود وأحمد حسام قبل أن يتعادل المصري عن طريق ميدو جابر ومحمد الشامي في مواجهة شهدت حالتي طرد، بعدما طرد أحمد شوشا من الجونة وصلاح محسن من المصري.

وتبدأ أحداث المواجهة بين الجونة والمصري في تمام الساعة السابعة مساءا على استاد الجيش ببرج العرب في المباراة الأولى لمنافسات الجولة 29 من بطولة الدوري.

تم نسخ الرابط