رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحداث مثيرة في مقتل فنان عالمي

تامايو پيري
تامايو پيري

عثر على الممثل العالمي تامايو پيري، الممثل في سلسلة الأفلام العالمية قراصنة الكاريبي  Pirates of the Caribbean ميتًا وذراعه وساقه مفقودة، وذلك بسبب تعرضه للهجوم الشديد من قبل سمكة قرش أثناء ممارسته لرياضة ركوب الأمواج في أحدى الجزر.

وبحسب وسائل الإعلام العالمية تم العثور على جثة الممثل تامايو پيري البالغ من العمر 49 عامًا بالقرب من جزيرة جوت على شاطئ موكواويا بالقرب من لاي، هاواي، بعد ممارسة رياضة ركوب الأمواج خلال فترة إستراحة من واجبات الإنقاذ، حيثُ عثر عليه راكبو الأمواج المحليون على جثته وكان تامايو فاقداً لذراعه وساقه وبعد تشريح الجثة ثبت أن سبب وفاته هو التعرض لعدة لدغات من قبل أسماك القرش أثناء ركوبه الأمواج.

ثم تدخل رجال الإنقاذ والشرطة لإحضار رفات جثة الممثل تامايو پيري إلى الشاطئ بواسطة دراجة نارية، وأعلنت أطقم الطوارئ الموجودة في مكان الحادث وفاته وهي شخصية محترمة في مجتمع ركوب الأمواج، وتعرف المسؤولون على الممثل بعد إخطار أقرب أقربائه.

يُشار إلى أن الممثل العالمي الراحل تامايو پيري شارك في أحد الأدوار بسلسلة الأفلام العالمية قراصنة الكاريبي  Pirates of the Caribbean، بالإضافة إلى تقديمه للأدوار المميزة في أعمال فنية شهيرة مثل Blue Crush و The Bridge و Hawaii Five، ليُقرر تامايو إعتزال الفن بعد هذه الأعمال الفنية والتفرغ لرياضة ركوب الأمواج حتى لُقي مصرعه بسبب حبه لها.

تم نسخ الرابط