رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. كريستين دانست تثير الجدل بفستان شفاف

كريستين دانست
كريستين دانست

أثارت الممثلة العالمية كريستين دانست الجدل بين زملائها والجماهير الحاضرين لـ حفل توزيع جوائز Critics Choice Real TV، حيثُ أرتدت كريستين لأول مرة في مسيرتها المهنية فستاناً شفافاً كاشفاً لجميع أجزاء جسدها مما عرضها للسخرية والإنتقاد في الحفل.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية كانت كريستين دانست الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا مقدمة في حفل توزيع جوائز Critics Choice Real TV لعام 2024 الذي أقيم في فندق Fairmont Century Plaza بمدينة لوس أنچلوس الأمريكية.

 

وكان يظهر في الصور التي تداولتها وسائل الإعلام الأمريكية الفنانة كريستين دانست وهي ترتدي فستاناً شفافاً أسود اللون يظهر جسدها بالكامل مع تصفيفة شعر شقراء منسدلة وحذاء بكعب عالي أسود.

 

الجدير بالذكر أن حفل توزيع جوائز توزيع جوائز Critics Choice Real TV هو مهرجان إختيار النقاد للأعمال التليفزيونية الواقعية عبارة عن جوائز تقديرية للمحتوى التليفزيوني الواقعي وغير الكتابي والمقدم من جمعية  النقاد، وذلك بمشاركة جميع صناع الفن.

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة العالمية كريستين دانست كان فيلم Civil War الذي عُرض مؤخراً بالسينمات ونجح نجاحاً ساحقاً في إيرادات شباك التذاكر على مستوى العالم، وتصور كريستين حالياً فيلم The Entertainment System Is Down بطولتها مع الفنان كيانو ريڤيس، ومن المقرر طرح الفيلم قريباً.

تم نسخ الرابط