رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نيكولا معوض على الشاطئ بصحبة فنان تركي شهير

نيكولا معوض
نيكولا معوض

ذهب الفنان اللبناني نيكولا معوض إلى أحد الشواطئ في أحدى المدن الساحلية برفقة الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوج بطل المسلسل التركي المعروف عربياً العشق الممنوع، وذلك برفقة بناتهم للإستجمام والإستمتاع بالأجازة الصيفية، حيثُ يربط نيكولا معوض علاقة صداقة قوية مع الفنان التركي كيفانش تاتليتوج، ويقضون أحياناً بعض أوقات الفراغ مع بعضهم البعض بين لبنان وتركيا.

 

وبحسب الصفحة الرسمية للممثل اللبناني نيكولا معوض على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، شارك نيكولا صورة تجمعه بالممثل التركي كيفانش تاتليتوج برفقة بناتهم على أحد الشواطئ في أحدى المدن الساحلية بخاصية أستوري أو القصة، وكمنشور على إنستجرام قال: هناك شيء جميل في كل لحظة تقضيها مع الأشخاص الذين تحبهم أجعل كل قطعة من حياتك لغز الأبوة والأخوة.

يُشار إلى أنه كان آخر أعمال الفنان اللبناني نيكولا معوض كان مسلسل الحشاشين الذي عُرض في السباق الرمضاني 2024، ونجح نجاحاً ساحقاً على مستوى الجماهير في مصر والوطن العربي و إيران.

 

أما عن الممثل اللبناني كيفانش تاتليتوج كان آخر أعماله المسلسل التركي Aile المترجم إلى العائلة، والذي حظى بشعبية كبيرة في تركيا والدول العربية عند مشاهدته.

تم نسخ الرابط