رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سامو زين لـ"وشوشة": سعيد بنجاح أغنية "الحب" وتصدرها الترند

ساموزين
ساموزين

طرح المطرب سامو زين، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “الحب”، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، بعد طرحها بساعات قليلة، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

 

ومن جانبه، أعرب سامو زين في تصريح خاص لـ"وشوشة" عن سعادته الغامرة بنجاح العمل وردود فعل الجمهور وتفاعله الشديد مع العمل وإعجابهم به.

 

وأضاف: الحمدلله الأغنية في أقل من 24 ساعة طلعت في قوائم التوب، وحصلت على المركز الأول حتى الآن، والكليب نزل على اليوتيوب وكل المنصات ويارب يعجب الجمهور.

أغنية "الحب" لـ سامو زين، تم طرحها على تطبيق أنغامي، ولاقت ردود فعل إيجابية وتفاعل كبير من الجمهور، حيث تصدرت المركز الأول بقوائم الترند، ونافست بقوة الأغنيات الأخرى.

 

وجاءت كلمات أغنية الحب كالتالي: "الحب الحب ده مجنن كل الناس، الشوق الشوق بيسيطر على الإحساس، وده أحلى جمال هتشوفه العين يستاهل بقى يتباس".

 

واحتفل سامو زين بتصدر الأغنية المركز الأول على أنغامي، ووجه رسالة إلى جمهوره قائلًا: الأغنية رقم واحد، شكر لله وشكرا جمهوري الحبيب.

 

على جانب آخر أعلن سامو زين مؤخرًا عن عودته إلى السينما خلال الفترة القليلة المُقبلة، بمشروع سينمائي جديد سيكون مفاجأة لكل جمهوره، بعد غياب دام نحو 17 عامًا.

تم نسخ الرابط