رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك في مواجهة من العيار الثقيل أمام المصري في الدوري

الزمالك و المصرى
الزمالك و المصرى

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الاثنين عندما يلتقي مع نظيره المصري باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة، في حين يحتل الفريق البورسعيدي المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواصلة الانتصارات بعد الفوز في الجولة السابقة على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ولم يخض الزمالك سوى تدريب وحيد بالأمس على ملعب فندق الإقامة استعداداً للقاء اليوم، في ظل ضيق الوقت وحصول اللاعبين على راحة عقب مباراة سيراميكا، وحرص الجهاز الفني على مطالبة اللاعبين باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تحقيق الفوز، وشدد على ضرورة حصد الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري.

وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس فريق قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وشدد على ضرورة عدم ترك مساحات أمام هجوم الفريق البورسعيدي.

ويغيب عن الزمالك كلاً من، محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي " الونش" وأحمد فتوح  وأحمد حمدي و التونسي سيف الجزيري و مصطفى الزناري ومحمد عاطف وناصر ماهر للإصابة، وعمر جابر للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء،  والبنيني سامسون أكينيولا لرفضه العودة إلى القاهرة ، كما يغيب محمود علاء ومهاب ياسر لأسباب فنية.

ويخوض الأبيض المباراة بقائمة تضم كلاً من، محمد عواد و محمد صبحي ومحمود الشناوي و حمزة المثلوثي و حسام عبد المجيد و ياسر حمد و سيد عبد الله "نيمار" و نبيل عماد دونجا و محمد أشرف "روقا" و محمد شحاتة و زياد كمال و سيف جعفر و محمد السيد و عمار ياسر و ترافيس موتيابا وعبد الله السعيد و إبراهيما نداي و أحمد عبد الرحيم "إيشو" و مصطفى شلبي و أحمد مصطفى "زيزو" و ناصر منسي و يوسف أوباما.

وفي المقابل يتطلع فريق المصري بقيادة علي ماهر لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لاستعادة الانتصارات بعد تراجع النتائج في الدوري خلال الفترة الماضية.

وأكد المدير الفني للاعبي الفريق البورسعيدي على صعوبة المباراة، خاصة في ظل قوة الزمالك، ويعتمد المصري على لاعبيه أمثال، محمود جاد وحسين السيد و محمد دبش و محمد طارق و كريم العراقي وميدو جابر و عمرو موسى و محمود حمادة و عبد الرحيم دغموم وفخر الدين بن يوسف وصلاح محسن.

 

تم نسخ الرابط