رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

منة شلبي تشتري أضحية باسم نور الشريف.. وابنة الأخير تفسر السبب: شافت رؤية

منة شلبي
منة شلبي

علقت سارة ابنة الفنان الراحل نور الشريف، على شراء الفنانة منة شلبي أضحية عيد الأضحى المبارك باسم والدها، وأرجعت الأمر إلى وجود رؤية شلبي لوالدها في الحلم، وبناءً عليها فعلت ذلك.

وكتبت سارة نور الشريف منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، جاء فيه: الحلوة منة شلبي، كلمتني من فترة صغيرة وقالتلي إنها حلمت بـ بابي حبيبي الله يرحمه، وقالتلي إنها بإذن الله هتروح الحج، وتتصدق لبابي هناك.

 

وأضافت سارة نور الشريف: الحلوة من جوه قبل بره وفيت اللي قالت عليه، ومن يومين لقيتها بعتالي الصورة، صك أضحية لبابي وكانت مفاجأة جميلة منها، وفي نفس الليلة روحت لبيت بابي القديم في السيدة زينب، وقولتله على اللي عملتيه يامنة.


واختتمت حديثها قائلة: حبيبتي مش عارفة أقولك إيه، لأنه مفيش كلام يوصف إحساسي باللي انتي عملتيه، ربنا يكرمك ويسعدك دايمًا، ويطمن قلبك يا طيبة يا حلوة بحبك جدًا.

مفاجآت منة شلبي

ولم تكن هذه الأضحية الوحيدة التي تشتريها منة شلبي، بل سبق ةاشترت أضحية باسم الفنان الراحل أشرف مصيلحي، وحرصت المخرجة منال الصيفي، على توجيه الشكر لها، بعد شراء الأخيرة الأضحية باسم زوجها.

وكتبت منال الصيفي، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك: الحمد لله على وجود ناس في حياتي، كل شوية بيقولولي إحنا معاكي وجنبك، بالرغم إني مش بشوفهم كتير، بس بيحسسوني بأمان كبير قوي، حقيقي الحمد لله يارب، الناس دي رزق ربنا باعتهولي علشان يطبطب عليا، وانتي منهم ربنا يسعدك يا منه يا رب زي ما دخلتي في قلبي السعادة، أكيد أشرف حاسس بده دلوقتي شكرًا يا غالية شكرًا.

يذكر أن منة شلبي، شاركت في السباق الرمضاني لعام 2023 بمسلسل تغيير جو، وتناول العمل في إطار درامي، وشارك في بطولته مجموعة من أبرز الفنانين منهم: منة شلبي، إياد نصار صالح بكري، ميرفت أمين، عصام عمر، عايدة الكاشف، والعمل من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف.

تم نسخ الرابط