رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سيراميكا يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول

الزمالك و سيراميكا
الزمالك و سيراميكا كليوبترا

انتهى الشوط لمباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا المقامة بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم سيراميكا بهدف دون مقابل.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي ومحمد شحاتة وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وناصر ماهر وأحمد مصطفى زيزو ومصطفى شلبي وناصر منسي.

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين بحثاً عن هدف التقدم، وحاول الزمالك استغلال انطلاقات زيزو من الجبهة اليمنى لضرب دفاعات أصحاب الأرض، وشهدت الدقيقة 12 أول فرصة للأبيض بعدما تلقى ناصر منسي تمريرة عبد الله السعيد داخل منطقة جزاء سيراميكا ولكنه لم يحسن استغلالها وسدد بعيداً عن المرمى.

واعتمد لاعبو فريق سيراميكا كليوباترا على تأمين الدفاع واللجوء للهجمات المرتدة، في حين واصل لاعبو الأبيض الضغط المبكر على لاعبي المنافس من أجل تسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 23 كاد عمر جابر أن يحرز الهدف الأول للزمالك من تسديدة من على حدود منطقة جزاء سيراميكا ولكن الكرة اصطدمت بالقائم الأيمن لمرمى محمد بسام وارتدت للدفاع ليشتتها.

وفي الدقيقة 26 نجح أحمد رمضان بيكهام في تسجيل الهدف الأول لسيراميكا من رأسية سكنت على يسار محمد صبحي، وفي الدقيقة 29 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لحسام عبد المجيد مدافع الزمالك لإعاقة أحمد القندوسي المنفرد بمرمى الأبيض، وفي الدقيقة 33 أهدر أحمد مصطفى "زيزو" فرصة محققة للزمالك من تسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد بسام.

وفي الدقيقة 36 تصدت عارضة مرمى سيراميكا لرأسية زيزو، قبل أن يسدد مصطفى شلبي كرة قوية تصدى لها محمد بسام،  وتألق محمد صبحي وتصدى لتسديدة قوية من أحمد القندوسي في الدقيقة 41، وكثف الزمالك محاولاته الهجومية لتعديل النتيجة وتصدت عارضة أصحاب الأرض لتسديدة قوية من مصطفى شلبي لينتهي الشوط الأول بتقدم سيراميكا.

تم نسخ الرابط