رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مفاجأة.. ستيڤ كارل يُحضر لـ Despicable Me 4

وشوشة

تعاقد الممثل العالمي ستيڤ كارل على المشاركة بوضع صوته في فيلم الرسوم المتحركة المنتظرة Despicable Me 4 وهو الجزء الرابع من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة Despicable Me التي تم إصدارها لأول مرة في عام 2010، ونجحت نجاحاً ساحقاً على مستوى العالم ووصلت إيراداتها لأكثر من نصف مليار دولاراً أمريكياً.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية عبر الفنان ستيڤ كارل عن حماسه الشديد للمشاركة في فيلم الرسوم المتحركة Despicable Me 4، وقال أنه بدأ فعلياً تسجيل صوته في أحد الأستوديوهات ليكون الفيلم جاهزاً للعرض بالسينمات في 4 يوليو 2024 للحاق بالموسم الصيفي.

 

فيلم الرسوم المتحركة Despicable Me 4 بطولة كلاً من الفنانين: ستيڤ كارل، كريستين ويج، چوي كينج، ويل فيريل، صوفيا ڤيرجارا، من تأليف كلاً من: كين داريو و مايك وايت، وإخراج كلاً من كريس رينود و  پاتريك ديلاج.

 

تدور قصة سلسلة أفلام Despicable Me في إطار من الكوميديا والمغامرات حول جرو العقل الإجرامي المدبر الذي يتبنى ثلاثة أيتام كبيادق لتنفيذ أكبر عملية سرقة في التاريخ، وتأخذ حياته منعطفًا غير متوقع عندما ترى الفتيات الصغيرات أن فاعل الشر هو الأب المحتمل لهن، وتتوالى الأحداث، لذلك سيكون الجزء الرابع Despicable Me 4 هو تكملة لأحداث الأجزاء السابقة.

 

يُشار إلى أن آخر أعمال الممثل العالمي ستيڤ كارل فيلم Asteroid City مع النجوم توم هانكس و سكارليت چوهانسون الذي تم إصداره العام الماضي 2023 ونجح نجاحاً ساحقاً على مستوى العالم.

 

تم نسخ الرابط