رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بيراميدز يفوز على سموحة بثلاثية ويعزز صدارته للدوري

بيراميدز و سموحة
بيراميدز و سموحة

تغلب فريق بيراميدز على نظيره سموحة بثلاثية نظيفة في المباراة المؤجلة عن منافسات الجولة 11 لبطولة الدوري المصري على ملعب الدفاع الجوي.

تقدم بيراميدز مع الدقيقة 18 من عمر المواجهة عن طريق فخري لاكاي بعدما قطع الكرة ومر من جاستيس آرثر ليذهب في انفراد بالحارس الذي راوغه ومر من الهاني سليمان ليتابعها في المرمى من الطرف الأيمن ليسجل هدف اللقاء الأول.

وأضاف مصطفى فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 24 بعد مجهود فردي رائع وسط أداء هزيل للدفاع السكندري ليمر من المدافع ثم يسدد كرة ارتطمت في المدافع وغيرت اتجاهها لتتهادى للمرمى وتعلن ثاني الأهداف.

وتحصل سموحة على ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول بعد تدخل من وليد الكرتي على اللاعب حمدي علاء لكن فشل حسام حسن في ترجمتها بعدما تصدى لها الشناوي ليحافظ على نظافة شباكه في نهاية الشوط الأول.

وتمكن بيراميدز من هز الشباك بالهدف الثالث في الشوط الثاني من عمر اللقاء بعدما أحرز ماييلي هدف في الدقيقة 68 بعد دقيقتين فقط من نزوله كبديل بصناعة وليد الكرتي ليحسم المواجهة لصالح بيراميدز.

ويعزز بذلك الفريق السماوي صدارته بالوصول للنقطة 56 في المركز الأول كما يضمن المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا رفقة الأهلي وفقًا لنتائج الدور الأول، في المقابل يهبط سموحة للمركز السابع و معه 35 نقطة.

 

تم نسخ الرابط