رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إيبارشية حلوان والمعصرة تهنئ نائب محافظ القاهرة بقرب حلول عيد الأضحى

وشوشة

استقبلت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، وفد إيبارشية حلوان والمعصرة بحضور الانبا ميخائيل  رئيس الابراشية و الذي زار مقر مكتب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية في زهراء المعادي لتقديم التهنئة بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك.

 

وأعربت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية عن سعادتها بهذا اللقاء، الذي يعكس عمق العلاقات القوية والأصيلة والمحبة الكبيرة بين جميع أطياف الشعب المصري؛ ليؤكد كونه نسيجا واحدا متلاحما يعمل من أجل رفعة الوطن وتقدمه.

 

وأضافت نائب المحافظ أنّ مصر نموذج فريد متميز في الصلات القوية التي تربط بين مواطنيها في ظل دولة المواطنة على أرض وطن واحد يضم الجميع من أجل رفعته داعية الجميع بالعمل والإنتاج بروح الفريق الواحد نحو تحقيق مسيرة التنمية التي يتمناها الوطن.

 

واشادت سيادتها بروح الود والمحبة التي تربط بين عنصرى الأمة، مؤكدًا على  الروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التى تميز الشعب المصرى عن غيره من الشعوب.

 

وقدّم الوفد التهنئة بعيد الاضحى لنائبة محافظ القاهرة وكل العاملين بها، متمنيًا دوام النجاح والتقدم لما فيه خير وسلام جميع الشعب المصري، مشيدين بالتطوير الكبير الذي تقوم به الدولة بالمنطقة الجنوبية، متمنيًا التوفيق والنجاح في إنجاز جميع الملفات والمشروعات لظهور المنطقة الجنوبية بمظهرها الحضاري اللائق بها.

تم نسخ الرابط