رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مودرن فيوتشر يستضيف الجونة في الدوري

مودرن فيوتشر
مودرن فيوتشر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر مواجهة قوية في السابعة مساء اليوم الخميس، عندما يستضيف فريق الجونة بإستاد السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


يحتل مودرن فيوتشر المركز العاشر برصيد 32 نقطة، جمعهم من 23 لقاء، حيث فاز في 7 مباريات، وتعادل في 11 مناسبة، وخسر 5 مواجهات، أما الجونة فيحتل المركز الحادي عشر، برصيد 30 نقطة جمعهم من 24 لقاء خاضها و تمكن من الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 9 مناسبات، وخسر 8 مباريات.


يدخل فريق مودرن فيوتشر اللقاء بقيادة طلعت يوسف بحثاً عن تحقيق الفوز من أجل حصد الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة على أحد المراكز المتقدمة، وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء وشدد على ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.


ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمود جنش وعلي الفيل ومحمود شعبان و محمود رزق و جوناثان نجويم و غنام محمد و عمرو السيسي ومحمد صادق ومحمد فاروق و علي زعزع وعلي ياسر.


وفي المقابل يتطلع الجونة بقيادة علاء عبد العال لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين ترتيب الفريق بجدول الدوري، وحرص الجهاز الفني على استغلال فترة توقف الدوري وانتظم في معسكر مغلق بالقاهرة استعداداً للقاء.


وشدد المدير الفني على ضرورة فرض رقابة على مفاتيح لعب المنافس وغلق المساحات أمام لاعبي مودرن فيوتشر.

تم نسخ الرابط