رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ديانا كرزون لـ"وشوشة": غنائي في اليوبيل الفضي لجلوس الملك على عرشه واحدة من أهم محطات حياتي

ديانا كرزون
ديانا كرزون

أعربت النجمة الأردنية ديانا كرزون، عن سعادتها الغامرة، بإحياء حفل المملكة الأردنية باليوبيل الفضي لتولي الملك سلطاته الدستورية، وذلك بحضور ملك الأردن عبد الله الثاني ابن الحسين وزوجته الملكة رانيا العبد الله، والأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة، وعدد كبير من أفراد الأسرة الحاكمة.

 

وقالت ديانا كرزون في تصريح خاص لـ"وشوشة": كلي فخر واعتزاز وسعادة بتواجدي في هذه المناسبة، وأعتبر  غنائي باليوبيل الفضي ومرور 25 عامًا على جلوس جلالة الملك على العرش، واحدة من أهم محطات حياتي المهنية التي بدأت قبل 21 عاماً.

 

وأضافت: لا يمكن وصف شعوري باختياري للغناء أمام الملك والملكة والأمراء، فهذا شرف كبير وأعتبره تعزيزًا للمكانة التي وصلت إليها وحب جمهوري لي.

 

وكشفت تفاصيل تحضيراتها الجديدة، وقالت: بخصوص جديدي فقد طرحت قبل خمسة أيام أغنية بعنوان "زفة شبيك لبيك" بألحان مستوحاة من التراث العربي ومن كلمات رائد شطناوي وتوزيع محمد القيسي وهي أغنية صيفية بامتياز تناسب موسم الاعراس، واليوم طرحت أغنية زفة خليجية.

 

من جانب آخر، كانت ديانا قد أطلت في الحفل الرئيسي الذي أقامه الديوان الملكي، وقدمت خلاله عملين من روائع الشعر العربي الذي تغنى بحب الأردن، فغنت قصيدة الشاعر العربي الكبير سعيد عقل "عمان في القلب"، ثم قامت بغناء "أرخت عمان جدائلها" للشاعر العربي الكبير حيدر محمود.

تم نسخ الرابط