رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حسام حسن : راض عن أداء المنتخب أمام غينيا بيساو ..واستمتعت بالأداء ‎

حسام حسن
حسام حسن

علق  حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على  التعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمام نظيره منتخب غينيا بيساو، في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال حسام حسن في تصريحات تلفزيونية:"راض عن أداء المنتخب على الرغم من التعادل مع غينيا بيساو، وحاولنا تفادي الخسارة، لافتا : تراجع الأداء شئ طبيعي خاصة أننا نواجه منتخب يملك حظوظ المشاركة في بطولة كأس العالم، كما أن يمتلك عدد من اللاعبين المحترفين، بالتأكد لا نلعب ضد أنفسنا".

وأضاف العميد :"حاولنا التغيير في المباراة لاستعادة التفوق، وتعرضنا للضغط في بعض أوقات اللقاء، المنتخب له ركلة جزاء لم تحتسب، بالإضافة إلى أن هدف غينيا بيساو، كانت هناك مخالفة على المهاجم، ولا أريد الحديث عن التحكيم".

وواصل:" لم أنفعل ين شوطي اللقاء، كنت أثق في عودتنا، وكنت مستمتع بأداء الفريق سواء في الشوط الأول أو الثاني".

وواصل مدرب الفراعنة :"بعض الأشخاص يقوموا بالنقد فقط، دون شرح ما قدمناه أمام بوركينا فاسو، ولكن لا نستمع للنقد الهدام، لافتا : مباراة اليوم المنتخب امتلك الكرة ونسبة الاستحواذ كبيرة على الرغم من خوض المباراة خارج الديار".

وأشار:" منذ متى كان المنتخب يمتلك الاستحواذ خارج الديار مثل مباراة اليوم، على الجميع أن يدرك أين كان المنتخب وأين أصبح، كم مرة وصلنا لكأس العالم؟ ومنذ متى لم نفز بأمم إفريقيا وماذا قدمنا بالنسخة الأخيرة؟".

واختتم حسام حسن تصريحاته قائلًا:"سعيد بالأداء وسعيد باللاعبين، وأنا لا أستمع لأي أحد، ورسالتي لأي شخص يشكك هي أنه يخاف من نجاح المنتخب".

تم نسخ الرابط