رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

منتخب مصر يتعادل مع غينيا بيساو بهدف لكل فريق في تصفيات المونديال

مصر و غينيا بيساو
مصر و غينيا بيساو

تعادل منتخب مصر مع  نظيره غينيا بيساو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت  على ملعب 24 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

بدأت المباراة بهدوء من الفريقين دون خطورة ومحاولات حقيقة على المرمى، وسط استحواذ متبادل للكرة في منطقة وسط الملعب.

خرج مصطفى محمد بديلا في الدقيقة 18 من زمن المباراة بداعي الإصابة عقب التحام قوي مع حارس منتخب غينيا بيساو، ليحل أحمد أمين أوفا بدلا منه.

حصل عمر كمال عبد الواحد لاعب المنتخب الوطني، على بطاقة صفراء في الدقيقة 26 من زمن المباراة، عقب اعتراضه على حكم المباراة من مقاعد البدلاء.

هدد منتخب غينيا بيساو، مرمى الفراعنة بالدقيقة 34 بكرة من الجهة اليمنى عن طريق لاعبه ماما بالدي الذي أرسل كرة أرضية داخل منطقة الجزاء أنقذها رامي ربيعة.

خطف منتخب غينيا بيساو هدف التقدم في الدقيقة 41 من زمن المباراة، بأقدام لاعبه ماما بالدي عقب دربكة دفاعية داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد لاعب ليون الكرة في شباك الحارس محمد الشناوي، وينتهي النصف الأول من اللقاء بنتيجة 1/0.

استعاد منتخب مصر عافيته في شوط اللقاء الثاني، بنزول إمام عاشور الذي قدم الدعم الهجومي للاعبي الوسط، بدلا من محمد هاني الذي غادر أرضية الملعب.

سجل الفراعنة هدف التعادل المميز في الدقيقة 70 من زمن المباراة، عن طريق محمد صلاح الذي راوغ المدافعين بطريقة مميزة، ثم سدد كرة صاروخية سكنت شباك غينيا بيساو.

حاول منتخبنا الوطني خطف هدف الفوز القاتل في الربع الأخير من زمن المباراة، مكثفا محاولاته على المرمى، لكن دون جدوى وسط تكتلات دفاعية من أصحاب الأرض لتنتهي المباراة بنتيجة 1/1.

 

تم نسخ الرابط