رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ناتالي بورتمان توجه رسالة مؤثرة لأصدقائها بعد طلاقها .. ماذا قالت؟!

ناتالي پورتمان
ناتالي پورتمان

وجهت الفنانة العالمية ناتالي پورتمان رسالة مؤثرة لأصدقائها المقربين بسبب دعمهم الشديد لها كي تتجاوز محنة طلاقها من زوجها بينچامين ميليبيد وذلك بعد اكتشافها خيانته لها، وشكرت ناتالي أصدقائها على احتفالهم بيوم ميلادها ووقوفهم الدائم إلى جانبها ومساعدتها في منحة إجراءات الطلاق من زوجها ومساندتها كي تتجاوز هذه الصدمة.

وبحسب الصفحة الرسمية للفنانة ناتالي پورتمان على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، شاركت ناتالي صوراً تجمعها بأصدقائها المقربين قائلة: هذا العام في يوم ميلادي أريد أن أحتفل بإمتناني لأصدقائي الذين رفعوني مرارًا وتكرارًا في أصعب لحظات حياتي.

الجدير بالذكر أنها اكتشفت أن زوجها بينچامين ميليبيد قام بخيانتها مع الناشطة الفرنسية كاميل إتيان، وعلى الفور طلبت ناتالي الطلاق من زوجها وتم بالفعل العام الماضي.

يُشار إلى أن الثنائي ناتالي پورتمان وبنچامين ميليپيد التقيا للمرة الأولى أثناء العمل معًا في فيلم Black Swan عام 2010، حيثُ كان بنچامين هو مصمم رقصات الفيلم، ثم انجذبا الثنائي  لبعضهما البعض وظهروا مع بعضهما في أكثر من مناسبة ليقرروا المواعدة الغرامية ثم الزواج، حيثُ قالت نجمة هوليود ناتالي پورتمان في عام 2018 إلتقيت بزوجي، لذا أعتقد أنني في أرض الأحلام، كان يعلمني الرقص، لا أعلم عن اللحظه كان الأمر كما لو أنني تعرفت عليه حقًا وكان ذلك عندما بدا الأمر كما لو أوه هذا هو الشخص ليتني أتزوجه.

وعلى الصعيد الفني كان آخر اعمال الممثلة العالمية ناتالي پورتمان فيلم May December مع الفنانة چوليان مور، وتصور ناتالي حالياً فيلم Fountain of Youth مع الفنان چون كراسينسكي ومن المقرر عرض الفيلم قريباً بالسينمات.

تم نسخ الرابط