رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بوركينا فاسو يواجه سيراليون على الوصافة في تصفيات كأس العالم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يتنافس منتخب بوركينا فاسو مع نظيره سيراليون مساء اليوم الاثنين في منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 المقام في أمريكا، كندا والمكسيك.

ويتواجد المنتخبان مع المنتخب المصري متصدر الترتيب والمنفرد بالقمة بالعلامة الكاملة، ليصبح التنافس على الوصافة بين بوركينا فاسو وسيراليون تحديدا بعدما احتلت بوركينا المركز الثالث برصيد أربعة نقاط يليها سيراليون في الرابع بأربعة نقاط.

وخسر المنتخب البوركينابي الجولة الماضية أمام الفراعنة بثنائية مقابل هدف في المواجهة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي ليسجل تريزيجيه ثنائية لمصر في أول 10 دقائق قبل أن يقلص لاسينا تراوري الفارق بهدف وحيد لبوركينا في الدقيقة 56.

تأتي سيراليون على الجانب المقابل منتعشة من فوزها الأول في التصفيات في الجولة الماضية أمام جيبوتي أيضا بثنائية لهدف فسجل كورتس دافيز التقدم لسيراليون في الدقيقة 12 ثم تعادلت جيبوتي من علامة الجزاء في الدقيقة 35 قبل أن يخطف كارجبو الفوز لسيراليون في الدقيقة 51.

ويسعى كلا المنتخبان للفوز من أجل اقتناص الوصافة خلف مصر، في المجموعة الأولى التي يأتي ترتيبها كالآتي:
- مصر بـ9 نقاط.
- غينيا بيساو بـ5 نقاط
- بوركينا فاسو بـ4 نقاط
- سيراليون بـ4 نقاط
- إثيوبيا بـ3 نقاط
- جيبوتي بنقطة وحيدة.

وتبدأ أحداث المواجهة بين بوركينا فاسو وسيراليون على ملعب 26 مارس في باماكو عاصمة مالي، عند دقة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

تم نسخ الرابط