رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حرب كلامية.. درة تهنئ أمير طعيمة بزواجه وطليقة الأخير ساخرة منها: أنتم السابقون!

وشوشة

أثار زواج الشاعر أمير طعيمة، من الفنانة التونسية يسرا الجديدي، جدلًا واسعًا، خلال الساعات الماضية؛ لا سيّما بعد تعرضه للهجوم الحاد من قبل طليقته جيني كامل.

وبعد إعلان زواجه، حرصت الفنانة التونسية درة، على تهنئته معلقة: مبروك، وهو الأمر الذي سخرت منه طليقة طعيمة، ولم تكتفي بالسخرية بل وصل الأمر للهجوم الخفي.

ونشرت طليقة أمير طعيمة منشور يوضح تهنئة درة للأخير، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت معلقة: “الله يبارك فيكي يا حبيبتي أنتم السابقون مش جديدة يعني".


وكانت جيني طليقة الشاعر أمير طعيمة قد علقت على خبر زواجه من فنانة شابة بعد مرور نحو شهرين من انفصالهما رسميًا، ونشرت فيديو عبر حسابها على موقع فيسبوك من أحد مشاهد مسلسل العتاولة التي ظهرت فيه زوجة أمير طعيمة الجديدة بحسب وصفها. 


وعلقت عليه قائلة: المشهد بيقول علي لسان السيناريست.. أنتي هتيجي معايا وأنتي مملطة كدة، خدي شال بقي معاكي لتستهوي .. مبروكً الفنانة بلغتني بزواجها بعد انفصالي بشهرين، مبروك يا ميرو يا أبو العيال جوازة ترفع الرأس الفنانة أتصلت بيا وبلغتني بنفسها".

من جانب آخر، اندلعت خلافات عدّة سابقة بين جيني كامل وطليقها أمير طعيمة، وصلت لاتهامها الفنان أكرم حسني بتدمير بيتها وحياتها الأسرية، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك، وحذفت هذا المنشور بعد دقائق قليلة من نشره

وكتبت في المنشور حينها: "سبب رئيسي في خراب بيتي التفكير ده وصاحب الفكرة دي والقعدات اللذيذة اللي أنا رفضتها وهرفضها وبرفضها، وأنا بيتي قائم من 16 سنة محدش لا زعزعه ولا قرب منه ودي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم".

وتابعت:  "استقرار بيتي فوق أي اعتبارات يا أكرم ولو أنت هديت بيتك لأسباب القريبين عارفينها، ما تسممش أفكار زوجي زيك ولو إنها خلاص انتهت.. يا رب تكون مرتاح أنت وهو.. أمير طعيمة حسبي الله ونعم الوكيل فيك أنت وهو".

وخرج بعدها أمير طعيمة عن صمته ورد دفاعًا عن صديقه الفنان أكرم حسني قائلًا "أنا منفصل رسميا من شهرين وكنت منتظر الإعلان الرسمي لحين الانتهاء من بعض الإجراءات القانونية، اللي كنت أتمنى إنها تتم بشكل ودي حفاظًا على مصلحة أولادي، ورغبة مني أن الأمور تتم بشكل يليق بعشرة سنين طويلة وللأسف لما ده ما حصلش الطلاق وقع".

وكشف أمير عن حقيقة تسبب الفنان أكرم حسني في تدمير علاقته بزوجته كما نشرت جينى كامل، وأكد أن أكرم حسني ليس له أي صلة بتلك الخلافات وهذه المشاكل.

وأضاف أمير "بما يخص إقحام اسم أخويا وصديقي الفنان أكرم حسني.. أولا مش أكرم أول ولا آخر حد هييجي اسمه بالباطل، وده للأسف كان متوقع، وبما أن الهجوم منها دلوقتي على أكرم فعايز أقول التالي أكرم ملوش أي صلة بالطلاق".

تم نسخ الرابط