رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

شاهد بالصور .. ماذا تفعل بطلة فيلم 500 Days Of Summer مع خطيبها؟

زوي ديشانيل و خطيبها
زوي ديشانيل و خطيبها چوناثان سكوت

ذهبت الفنانة العالمية زوي ديشانيل بطلة فيلم 500 Days Of Summer مع خطيبها چوناثان سكوت لحضور مهرجان جوائز إيمي النهارية المعروف بإسم Daytime Emmy Awards لدورته الـ 51 الذي أقيم بمدينة لوس أنچلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وكان الثُنائي الحميم زوي ديشانيل وخطيبها چوناثان سكوت ممسكين بيد بعضهم البعض على السجادة الحمراء من المهرجان المذكور ليبدوان في غاية الأناقة والرومانسية.

 

وبحسب الصور الفوتوغرافية التي تداولتها وسائل الإعلام العالمية إرتدت الفنانة زوي ديشانيل فستاناً ذات اللونين الأبيض والأسود قصيراً ذات أكمام طويلة، كما إرتدت جوارب طويلة لونها أسود، بينما أرتدى خطيبها چوناثان سكوت  بدلة كلاسيكية سوداء، ليبدوان الثنائي في غاية الجمال.

 

الجدير بالذكر أن مهرجان جوائز إيمي النهارية المعروف بإسم Daytime Emmy Awards هو مهرجان تقدمه الأكاديمية الوطنية للفنون والعلوم التليفزيونية بالولايات المتحدة الأمريكية لأفضل البرامج والمسلسلات التلفزيونية النهارية، ويقام هذا المهرجان سنوياً في كل عام بشهر يونيو بحضور المشاهير من صناع الدراما في هوليوود.

 

يُشار إلى آخر أعمال الفنانة العالمية زوي ديشانيل كان فيلم Dreamin' Wild مع الممثل كايسي أفليك الذي عُرض في عام 2022، ولكن أشتهرت زوي ديشانيل بأفلام عديدة سابقة مثل:  500 Days Of Summer و Yes Man و Our Idiot Brother و Your Highness، وغيرهم.

 

وتصور زوي ديشانيل حالياً فيلم Harold and the Purple Crayon مع الفنان العالمي زكاري ليڤي الذي من المقرر عرضه بالسينمات قريباً.

 

تم نسخ الرابط