رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

رحمة أحمد تكشف حقيقة وجود جزء تاسع من "الكبير أوي"‎

رحمة أحمد
رحمة أحمد

كشفت الفنانة رحمة أحمد ،عن بدايتها، أنا خريجة كلية علوم وبالتوازي مع الدراسة كنت بمثل في مسرح الجامعة وكان الأمر ممتعا جداوووجود عروض مثل مسرح مصر أعاد الفكرة من جديد إن الناس تنزل تروح تقطع تذكرة وتدخل المسرح وأنا اشتغلت مع حمدي الميرغني في مسرحية تم عرضها في السعودية وهو فنان لديه مَلكة الارتجال على المسرح هو فنان كوميدي رائع.

وأضاف من خلال برنامج «أسرار النجوم» مع إنجي على، على «نجوم إف إم»، شخصية مربوحة بدلا من الفنانة دنيا سمير غانم قالت رحمة أحمد: كنت متوترة وخايفة بالطبع وأدين بالفضل لأحمد مكي والمخرج أحمد الجندي لأنهم أمنوا بي ووضعوا ثقتهم فيّ واختاروني للدور وفي أول يوم تصوير بالمسلسل كنت هموت من الرعب مع إن المشهد كان بسيطا ومكي كان داعما جدا لي وسعى لتهدئتي.

وتابعت: مع النجاح الكبير للدور شعرت بخضة رهيبة ووجدت التليفون مش بيبطل رن ونجوم كبار بيكلموني لتهنئتي والشهرة الفجأة تشعر الفنان بالتوتر.

وعن إمكانية تقديم جزء تاسع من "الكبير أوي" قالت: لا أعرف الحقيقة ولم يتم إبلاغي بوجود بروفات وأتمنى تقديم جزء جديد بالطبع وحتى لو لم جزء من العمل فأنا بحبه جدا وهو مسلسل أيقوني مرتبط معنا بشهر رمضان صناعة عمل مثل الكبير أوي صعب جدا بسبب التجهيزات والتفاصيل الكثيرة وتلقيت ردود فعل قوية عن الموسم الأخير وتم تقديم حلقات مميزة أحبها الجمهور.

تم نسخ الرابط