رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. ليلي كولينز تكشف عن مفاجأة

ليلي كولينز
ليلي كولينز

شاركت الفنانة العالمية ليلي كولينز جماهيرها ومُتابعيها من جميع أنحاء العالم صورها في موقع التصوير التي تتضمن المشاهد الأولية للمسلسل العالمي الناجح Emily in Paris 4 في موسمه الرابع، لتُبهر ليلي جماهيرها بهذه المفاجأة السعيدة بعد أن إنتظرت الجماهير موسم جديد من المسلسل الشهير Emily in Paris.

وبحسب الصقحة الرسمية للفنانة العالمية ليلي كولينز على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام شاركت ليلي مشاهد مسلسل  Emily in Paris 4 قائلة: النظرات الأولى لمسلسل Emily in Paris 4 إنه لمن دواعي سروري أن أشارك أخيرًا النظرة الأولى على الموسم الرابع مع كل موسم جديد تأتي خيارات أزياء جديدة، ولن تخيب خزانة ملابس إيميلي الشتوية ظنكم، آمل أن تحمسكم هذه المشاهد حتى يُعرض المسلسل في 15 أغسطس.

الجدير بالذكر أن مسلسل Emily in Paris تم عرضه لأول مرة في 2020 وهو من بطولة الفنانة العالمية ليلي كولينز وإخراج دارين ستار، وبعد عرضه نجح المسلسل نجاحاً جماهيرياً ساحقاً حتى قرر صناعه إصدار وتقديم ثلاث مواسم أخرى منه إستغلالاً لنجاحه الساحق، ومن المقرر أن يُعرض الموسم الرابع من المسلسل  Emily in Paris 4 في 15 أغسطس القادم 2024.

تدور قصة مسلسل Emily in Paris في إطار من الكوميديا والدراما والرومانسية حول شابة أمريكية يتم تعيينها من قبل شركة تسويق في  پاريس لتزويدهم بمنظور أمريكي للأشياء الخاصة بالموضة، ثم تلتقي إيميلي هناك بالعديد من الرجال ثم تتوالى الأحداث.

وعلى صعيد آخر تصور الفنانة العالمية ليلي كولينز أيضاً فيلم MaXXXine مع نظيرتها الممثلة ميا جوث، ومن المقرر أن يُطرح الفيلم بالسينمات في أواخر العام الحالي للحاق بموسم الخريف.

 

 

تم نسخ الرابط