رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تصريحات أنتيكا ويارا تثير غضب زوج طليقته : بتعامل مع ستات بس مخدتش طبعهم

أنتيكا ويارا
أنتيكا ويارا

تصدر البلوجر حسام أنتيكا وزوجته يارا البهنساوي تريند السوشيال ميديا بعد تصريحاتهما المثيرة في حلقاتهما من بودكاست "المتزوجون"، وذلك بعد انتشار إشاعات حول انفصالهما في الفترة الماضية. جاءت هذه الشائعات بعدما نشرت يارا صوراً وفيديوهات توحي بوجود مشكلات بينها وبين حسام، معلقةً بعبارة "تم استبدالي".

وتصدرت يارا البهنساوي محركات بحث جوجل بعد تصريحاتها بأنها كانت الأكثر حماسًا بالعلاقة من البداية، واعتراف حسام بأنه لم يأخذ قرار ارتباطهما بجدية في البداية ولكن تغير رأيه وتزوجا لاحقًا. لفتت هذه التصريحات انتباه الكثير من المتابعين، الذين وصفوا "يارا" بأنها تحب "أنتيكا" أكثر وأنه لا يبادلها نفس مقدار الحب.


حسام أنتيكا أثار الجدل في حلقة من بودكاست "المتزوجون" عندما تحدث عن طليقته سلمى، حيث قال: "أي شيء له علاقة بطليقتي،  لو يارا بس بتلمسها، بنهار وبحلم بكوابيس، أنا ناسي الموضوع بس أول ما بتعمل حاجة تفكرني بها بنهار، ولو قالت بس كلمة شبهها أو عملت موقف أو حركة زيها.


قالت يارا البهنساوي: "في بعض الكلمات مبقولهاش خالص لإن الناس اللي كانت في حياته بتقولها، ولمّست معاه قبل كدا، وأي فعل أو تصرف بيطلع مني دلوقتي شبيه لأي حاجة هو عاشها قبل كدا، حسام بيتحول وبيبهدل.."

وتحدث حسام أنتيكا كثيرًا عن علاقته بطليقته سلمى الكاباريتي قبل الطلاق، خلال الحلقة. وفي سياق متصل، رد محمود عبده، زوج طليقة حسام أنتيكا، عبر حسابه على إنستجرام على سؤال أحد المتابعين حول رد فعله على ما يحدث، قائلاً: "ولا أي رد فعل.. يعني أنا طول عمري مثلًا بتعامل مع الستات، بس الحمد لله مخدتش طبعهم ومليش في اللت والعجن".


تعتبر يارا، المدونة المصرية المشهورة، واحدة من أبرز الشخصيات في عالم السوشيال ميديا، حيث وُلِدَت في عام 2001 واشتهرت بإطلالاتها الغريبة والمبتكرة، وخاصة بفضل قصات وألوان شعرها المميزة. تمتلك يارا أكثر من مليون و100 ألف متابع على حسابها في "إنستجرام"، حيث تتشارك مع متابعيها آخر صيحات الموضة والأزياء.

ويعرف المصور الشهير حسام عاطف، الملقب بأنتيكا، وُلِدَ في عام 1998، واشتهر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بفضل صوره المميزة مع أحد الجمال، التي انتشرت على نطاق واسع.

حاليًا، يمتلك حسام أكثر من 2 مليون متابع عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام".

على صعيد العلاقات العاطفية، تزوج حسام للمرة الأولى من صديقته المقربة "سلمى" بعد علاقة طويلة، لكنهما انفصلا بعد ذلك. ومن ثم، فسخ خطوبته من الإعلامية هند مدحت.

يظهر مسار حسام العاطفي العديد من التحديات والتغيرات، والتي قد تعكس جانبًا من حياته الشخصية التي لا تزال تثير اهتمام الجمهور.

تزوجت يارا من المصور حسام عاطف، المعروف بلقب "أنتيكا". وفي بودكاست مثير للاهتمام، كشفت يارا عن بدايتها الرومانسية مع حسام، حيث كانت تربطهما في البداية علاقة صداقة قوية. وقالت يارا: "أنا أعرف أنتيكا في إعدادي، كان ساكن قريب مني وأعرفه بشكل عام من شغله على السوشيال ميديا، وكنت بتابعه طول الوقت وبحضر له كل الإيفنتات، وفي مرة شوفته في الشارع وسلمت عليه، ونطيت له من شباك العربية".

ورد عليها حسام قائلا: "يارا كانت دخلتها غريبة وكانت بتيجي ورايا محلات الكشري".

وأضافت البلوجر يارا: " أنا كنت من فانز حسام، وهو نزل إعلان إنه محتاج مساعدة، ووقتها قولت دي فرصتي".

وقال أنتيكا: "كانت بتتحايل عليا وكلمتني 3 مرات، أنا كنت أصلا وقتها متجوز وفكرة إني أشغل معايا واحدة من الفانز كانت هتسبب لي مشاكل".

وتابع حسام: "أنا كنت بسيبها في أي حاجة تحصل.. مكنتش برد عليها كتير ولو هختار بينها وبين صحابي، كنت أنزل مع صحابي".

تم نسخ الرابط