رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فى ذكرى ميلاد الساحر.. حكاية محمود عبدالعزيز مع تربية النحل والزراعة

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

يحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، الذي ترك بصمة لا تُمحى من قلوب محبيه، و بالرغم من شهرته الواسعة وأعماله الفنية الرائعة، هناك جانب من حياته قد لا يعرفه الكثيرون، وهو شغفه بالزراعة وتربية النحل، وربما كان هذا الشغف بالزراعة والنحل هو ما ساعده في تقديم أدوار مميزة ومليئة بالحيوية والتنوع، ومن خلال السطور التالية نكشف الجانب الآخر للساحر محمود عبدالعزيز.


شغفه بالزراعة وتربية النحل.. الهواية الخفية

محمود عبد العزيز لم يكن فنانًا بارعًا على الشاشة فقط، بل كان لديه شغف خاص بالزراعة وتربية النحل. 

في إحدى المقابلات النادرة، كشف الفنان أنه كان يمتلك مزرعة صغيرة في منطقة الساحل الشمالي، حيث كان يقضي وقت فراغه في الزراعة والعناية بالنباتات.

 

مغامرات مع النحل.. حكاية الطفولة

في طفولته، كان محمود عبد العزيز مفتونًا بتربية النحل، وهي هواية احتفظ بها حتى بعد أن أصبح نجمًا مشهورًا، وكان يقضي ساعات طويلة في مراقبة خلايا النحل ويتعلم كيفية استخراج العسل، وهذه الهواية لم تكن مجرد تسلية، بل كانت تعبيرًا عن حبه للطبيعة.

 

التأثير العميق.. استرخاء وتجديد

كانت هذه الهواية بمثابة مصدر للراحة النفسية والاسترخاء بالنسبة له، بعيدًا عن أضواء الكاميرات وضجيج الشهرة، كان يجد في الزراعة وتربية النحل ملاذًا هادئًا يعيد له توازنه الداخلي، هذه اللحظات الخاصة ساعدته على مواجهة تحديات الحياة الفنية والحفاظ على توازنه النفسي

تم نسخ الرابط