رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد طلاقه من صوفي تيرنر.. چو چوناس ينفصل عن صديقته الجديدة

وشوشة

أعلن مصدر مقرب من المطرب الأمريكي چو چوناس لوسائل الإعلام العالمية عن إنفصاله رسمياً عن صديقته الحميمة الجديدة عارضة الأزياء ستورمي بري الذي بدأ چو چوناس مواعدتها غرامياً بعد طلاقه من الممثلة البريطانية صوفي تيرنر.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قال مصدر مُقرب من المطرب الأمريكي چو چوناس في بيانه: لقد كان چو مشغولاً بالعمل على ألبومه الغنائي المنفرد الجديد، وجدول أعماله مزدحم، وكان  چو حائراً بين أطفاله وحياته المهنية، لذا فإن حياته الرومانسية مع صديقته الحميمة ستورمي بري يجب أن تأخذ مقعدًا خلفيًا في الوقت الحالي إذا جاء الشخص المناسب، فهو بالتأكيد سيخصص له الوقت في حياته، حالياً  چو چوناس لا يشعر إنه بحاجة إلى الدخول في علاقة مع أي شخص بعد إنفصاله عن صديقته، لكنه سعيد حقًا بالوضع الذي وصلت إليه الأمور الآن.

 

يُشار إلى أنه بدأ المطرب العالمي چو چوناس و ستورمي بري في المواعدة الغرامية الحميمة بعد 5 أشهر فقط من طلاقه من زوجته السابقة صوفي ترنر بعد أربع سنوات من زواجه منها، واصفا علاقتهما بأنها محطمة إلى غير رجعة.

 

وعلى الصعيد الفني كان آخر أعمال المطرب چو چوناس أغنية Do It Like That التي قام بغنائها مع فرقته مع أشقاؤه The Jonas Brothers، ويُحضر چو چوناس حالياً إلى ألبومه الأول المنفرد الذي سيقوم بالغناء فيه بمفرده، وسيتم الإعلان عن كافة تفاصيله قريباً.

تم نسخ الرابط