رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد طلاقها.. صوفيا ڤيرجارا تعدل الوشم على جسدها

صوفيا فيرجارا
صوفيا فيرجارا

ظهرت الفنانة وعارضة الأزياء العالمية صوفيا ڤيرجارا في أحدى البرامج التلفزيونية مؤخراً وخلال اللقاء سألها أحد الأطفال عن طبيعة الوشم الذي وضعته على معصميها، لتقول صوفيا أنه وشم وضعته خلال زواجها من چو مانجانيلو، وبعد طلاقهم لن تكون بحاجة إليه الآن لذلك ستقوم بتعديله.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية أوضحت  صوفيا ڤيرجارا المعنى الكامن وراء تلك الأحرف الأولى من الوشم التي وقعتها على كل من معصميها: أحدهما يُكرم شقيقها الراحل والآخر الذي حصلت عليه لزوجها السابق چو مانجانيلو، لتقول في صمت وحزن لوهلة لكنه الآن قد رحل.

 

وأختتمت صوفيا ڤيرجارا  حديثها قائلة: صديقي الحميم الحالي چاستن ساليمان لديه نفس الحرف الأول من أسم زوجي السابق چو مانجانيلو، كم أنا محظوظة لأن الرجل الذي سأخرج معه يحمل نفس الحرف الأول من الأسم، سأقوم بـ إعادة تعديل الوشم الخاص بي على معصمي ولكني لن أزيله نهائياً.

 

يُشار إلى أنه تزوجت صوفيا ڤيرجارا التي أشتهرت بدور جلوريا في المسلسل الكوميدي Modern Family من زوجها الأول چو جونزاليس، حبيبها في المدرسة الثانوية، في سن 18 عامًا، وأستمر الزواج لمدة عامين فقط ونتج عن هذا الزواج طفل أسمه مانولو چونزاليس ڤيرجار.

 

وكان زواج صوفيا ڤيرجارا الثاني من چو مانجانييلو، الذي إلتقت به في عام 2014، وتطورت العلاقة بسرعة إلى حد ما منذ ذلك الحين، مما دفع الاثنين إلى عقد قرانهما في عام 2015 وأستمر الزواج لمدة 7 سنوات قبل أن يعلن الأثنان في النهاية عن انفصالهما إلى الأبد بسبب إختلافات آرائهم حول إنجاب الأطفال.

 

وحالياً تم إرتبطت الفنانة صوفيا ڤيرجارا بصديقها الحالي وجراح العظام چاستن سالمان في أكتوبر من عام 2023 حيث كشف مصدر مقرب منها لوسائل الإعلام أن ڤيرجارا تتواعد غرامياً وتستمتع معه.

تم نسخ الرابط