رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إنبي يسعى لتلاشي مفاجآت كأس مصر أمام النجوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي نظيره النجوم في الثامنة مساء اليوم السبت باستاد بتروسبورت في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر في مواجهة قوية بين الفريقين.


يتطلع الفريق البترولي بقيادة سيد ياسين لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التأهل لدور الـ16 والاستمرار في المنافسة على اللقب، وحرص الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين لمباراة اليوم.


ويفكر الجهاز الفني في الدفع ببعض العناصر الجديدة في التشكيل الأساسي الذي سيخوض مباراة النجوم، كما قام سيد ياسين وجهازه المعاون بدراسة الفريق المنافس جيداً للوقوف على نقاط القوة والضعف بالنجوم قبل لقاء اليوم.


وحذر المدير الفني لاعبيه من الاستهتار بالفريق المنافس وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح للاعبين من أجل تسجيل الفوز في اللقاء والتأهل للدور التالي.


وفي المقابل يتطلع فريق النجوم لتحقيق الفوز في لقاء اليوم وإقصاء الفريق البترولي من المنافسة، خاصة وأنه سبق للنجوم في النسخة السابقة الإطاحة بالإسماعيلي من دور الـ32 للبطولة، قبل أن يطيح بسموحة في دور الـ16 أيضا.


ومن المنتظر أن يخوض النجوم مباراة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وسيفرض الجهاز الفني رقابة على مفاتيح لعب الفريق البترولي.

تم نسخ الرابط