رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تقديم إسعاد يونس للجوائز ورومانسية محمد سامي ومي عمر.. أبرز لقطات حفل توزيع جوائز إنرجي للدراما

مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي

حرص عدد كبير من النجوم، على حضور حفل توزيع جوائز النسخة الثامنة من كأس إنرجي للدراما المقام بأحد فنادق القاهرة، والذي شهد لقطات مميزة.

وكان من بين أبرز الحضور في الحفل، كلًا من الإعلامية والفنانة إسعاد يونس والفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، إلى جانب كوكبة من الفنانين وهم: إياد نصار وباسم سمرة وطه دسوقي وأحمد غزي وأحمد عبد الوهاب ومريم الجندي وهدى الإتربي وشيكو وغيرهم.

وكانت من أبرز لقطات الحفل، حرص إسعاد يونس على تقديم الجوائز، إذ قدمت جوائز الأفضل لجميع أبطال مسلسل كامل العدد +1، والذي عُرض في رمضان الماضي، وهو من بطولة النجمة دينا الشربيني والنجم شريف سلامة.

كما كانت من بين اللقطات اللافتة، هو ظهور المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، على السجادة الحمراء، في حالة من الرومانسية والانسجام معًا.

وكان كأس إنرجي للدراما والذي يقدمه محمد طارق أيضَا في الموسم الثامن شهد مشاركة عدد كبير من الأعمال الرمضانية والتي تنوعت مابين الاجتماعي، الكوميدي والتاريخي ومسلسلات الـ15 حلقة.

وشهد هذا الموسم من كأس إنرجي للدراما منح جائزة خاصة لأفضل مسلسل خارج رمضان وكانت الجائزة من نصيب مسلسل "حالة خاصة" ومن بطولة نجم الستاند أب كوميدي طه الدسوق، الذي يقوم ببطولته الأولى، بجانب النجوم غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس.

 

تم نسخ الرابط