رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حسناء سيف الدين تكشف تفاصيل مشاركتها فى مسلسل "الشبكة"

حسناء سيف الدين
حسناء سيف الدين

أعربت الفنانة حسناء سيف الدين، عن حماسها الشديد، بمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "الشبكة"، والتي أوشكت على الانتهاء من تصوير دورها فيه في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

حسناء كشفت تفاصيل العمل لـ"وشوشة"، وقالت: هو من نوعية المسلسلات "بان آراب"، ويضم عدد كبير من نجوم الفن العربي ومن أكثر من دولة مثل سوريا ولبنان والأردن والخليج ومصر.

 

وأضافت: المسلسل عبارة عن دراما واقعية للي بيحصل في الوقت الحالي مع عصر التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي، وبقدم فيه شخصية اسمها صولا، وهي بنت مصرية متغربة في دبي والمسؤولة عن أكاديمية الرقص اللي بتمتلكها صديقتها المقربة سالي.

 

وأردفت: صولا هي شخصية عملية و دوغري وهي ضد فكرة استغلال السوشيال ميديا بشكل سلبي أو بشكل سيئ وضد فكرة استغلال الداعمين، وبتتعرض لمشاكل و تدخل عالم السوشيال ميديا وتكتشف اللي وراء العالم دة.

كما كشفت تفاصيل تحضيراتها الجديد على الصعيد الغنائي، وأكدت أنها تستعد لطرح أغنيتها الجديدة وهي بعنوان "نبذة سريعة" لموسم الصيف وتستعد لتسجيلها الأسبوع القادم في مصر.

 

يذكر أنّ مسلسل الشبكة من سيناريو وإخراج الأردني سامر خضر  وإنتاج المنتج إبراهيم القشعمي، وهو من بطولة: خالد القيش، يزن السيد وبشار إسماعيل، وفراس إبراهيم، وأندريه سكاف، وسوسن ميخائيل، و من مصر الفنانة حسناء سيف الدين ، ومن الأردن عبد الرحمن خضر، وغيرهم.

تم نسخ الرابط