رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كريس پرات: أموالى لن تنفذ أبداً

كريس پرات
كريس پرات

كشف الفنان العالمي كريس پرات لوسائل الإعلام الأمريكية عن أول أجر عن عمل فني تقاضاه في هوليوود، مؤكداُ على إنه الآن يعتبر من الفنانين الأعلى أجراً في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب نجاح أفلامه التي يُقدمها، وأنه إذا قضى حياته بأكملها يصرف أمواله لن تنفذ أبداً.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قال كريس پرات: أول راتب حصلت عليه في أول عمل فني كان 75000 دولاراً أمريكياً فقط، قلت لنفسي: هل أنت جاد ما هذا الأجر أنتم أيها العاهرات، سأغادر العمل وبعد حوالي شهرين، تساءلت أين ذهبت هذه الأموال؟ كان من المفترض إدخارها وتقديسها ولكني صرفتها جميعاً على أشياء سطحية جعلتني أعاني من أزمة مادية، كان مجرد مبلغ مجنون من المال بالنسبة لي ولكني لم أقدر قيمته ولم أكن أتخيل أبدًا جني هذا المبلغ من المال مرة ثانية، وقد مر الأمر بسرعة كبيرة وإنهالت الأعمال الفنية علي حتى أصبحت الفنان الأعلى أجراً، وأؤكد لكم يا أصدقائي  إذا قضيت حياتي بأكملها أصرف أموالي من أجري الحالي في هوليوود لن تنفذ أبداً.

 

وأستكمل كريس پرات حديثه قائلاً: لم يكن لدي أي أموال أثناء نشأتي في هوليوود، لم يعلمني أحد قط محو الأمية المالية، لم أكن أعرف ماذا أفعل بالمال، كان الأمر مثل، سيأتي، سأنفقه، هل تعرف ما أعنيه؟ لقد إستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أتمكن من ذلك توقف نوعًا ما وأقول، حسنًا، يجب أن أكون حكيمًا بشأن هذا الأمر، يجب أن أفكر، ماذا سأفعل بأموالي، وكيف سأصل إلى النقطة التي إذا توقفت عن العمل يومًا ما، سأظل بخير، وستكون عائلتي بخير، تعلمت كيف أضع خطة الثقافة المالية كما تعلمون، ثم في وقت لاحق من حياتي كانت بمثابة إحدى خطوات نموي، حتى قدمت  Everwood في عام 2003 ربما قبل 21 عامًا، وتقاضيت أجراً كبيراً ثم أشتريت منزلًا لأمي، وبعدها شعرت أنني فعلت شئ جيد بأموالي.

 

يُشار إلى أنه يُعرض حالياً للفنان كريس پرات بالسينمات فيلم الرسوم المتحركة The Garfield Movie، الذي نجح نجاحاً ملحوظاً في إيرادات شباك التذاكر على مستوى العالم، ويصور كريس حالياً فيلم Cowboy Ninja Viking مع الفنانة الهندية الهوليوودية پريانكا تشوپرا چوناس ومن المقرر طرح الفيلم قريباً.

تم نسخ الرابط