رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملابس فاضحة وأفعال خادشة للحياء.. القبض على البلوجر هدير عبدالرازق

هدير عبدالرازق
هدير عبدالرازق

ألقت السلطات المصرية القبض على البلوجر الشهيرة هدير عبدالرازق داخل شقتها في القاهرة، بتهمة نشر محتوى يحرض على الفسق والفجور عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل "تيك توك وفيسبوك وإنستجرام".

 

قوة أمنية انتقلت إلى موقع تواجد البلوجر هدير عبد الرازق داخل شقتها في أحد الكمبوندات بالقاهرة وألقت القبض عليها صباح اليوم الأحد ؛ تم ضبط هاتفها المحمول وبعد الفحص الفني، تبين أنه يحتوي على مقاطع فيديو منافية للآداب العامة، وتم اقتيادها لعرضها على الجهات المختصة للتحقيق.

 

تم اتهام البلوجر هدير عبد الرازق في قضيتين سابقتين، وصدر ضدها حكم بالحبس ودفع غرامة قدرها 20 ألف جنيه، كما قدم أحد المحامين بلاغًا للنائب العام ضدها، اتهمها فيه بالتحريض على الفجور وهدم قيم المجتمع.


يذكر أن هدير عبدالرازق بلوجر تبلغ من العمر 26 عامًا، اشتهرت بنشر فيديوهات على تطبيق "تيك توك" منذ عام 2018.

 

تزوجت من رجل يكبرها بكثير ويمتلك ملهى ليلي، لكن انفصلت عنه بسبب خلافات وبعد الانفصال، اتهمته بعدم دعمها وتسببه في تعرضها لأزمات نفسية. 

 

وأثارت الجدل بظهورها مع شاب يصغرها في العمر وهي ترتدي ملابس العروس، وهذا الشاب هو حمدي عاشور، مغني وممثل وتنشر هدير فيديوهات عن منتجات التجميل والموضة، وتقدم نصائح للسيدات، ولها متابعون يقدرون بملايين على تطبيق "تيك توك".

تم نسخ الرابط