رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

داروا على شمعتهم عشان تقيد.. فنانات فاجأن الجمهور بزواجهنّ قبل ياسمين رئيس

وشوشة

فاجأت الفنانة ياسمين رئيس، متابعيها بنشر صور لها وهي ترتدي فستان الزفاف، خلال الساعات الماضية؛ وهو ما أثار جدلًا واسعًا، وتكهن البعض بزواجها.

 

مصادر مقربة من ياسمين، كشفت أنها احتفلت بليلة الحنة وسط صديقاتها بالأمس وكان منهن النجمة دينا الشربيني؛ استعدادًا لحفل زفافها المقرر إقامته يوم 30 مايو المقبل، حيث تألقت مرتدية فستانًا قصيرًا باللون الأبيض.

 

وتبيّن أنّ ياسمين رئيس، قامت بهذا الأمر كنوع من الدعاية فقط لفيلمها الجديد “الفستان الأبيض”، وأنه لا صحة لزواجها على الإطلاق. 

 وهنا تستعرض "وشوشة" في سطور موجزة، عدد من الفنانات اللاتي طبقنا النصيحة الشعبية الشهيرة “دارى على شمعتك تقيد”.


صابرين

ومنذ أسابيع، تداول رواد التواصل، صوراً جمعت بين الفنانة صابرين والمنتج اللبناني عامر الصباح، خلال حضورهما معاً حفل زفاف الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي.

الصورة فتحت بابًا للكثير من التكهنات والتساؤلات، كما تم تداول أنباء عن زواجهما؛ وهو  ما أكدته صابرين في تصريحات إعلامية، وقالت إنهما تزوجا على سنة الله ورسوله واحتفلا بحضور المقربين منهما.

 

غادة عبدالرازق
فاجأت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها من قبل، عندما أعلنت عن زيجتها رقم 12، إذ تزوجت من المصور هيثم زنيتا الذي صوّر مسلسلها "سلطانة المعز"، وانفصل الثنائي بعدها بسنوات قليلة.

غادة أعلنت عن الخبر، من خلال نشر صورة لها بفستان الزفاف من مسلسلها الرمضاني 2017 أرض جو  وعلقت عليها: "تزوجت غادة عبد الرازق من هيثم زينتا".


ياسمين صبري
المبدأ ذاته، اتبعته الفنانة ياسمين صبري؛ والتي أعلنت للجمهور خطوبتها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وبعد ذلك بفترة أشعل خبر عقد قرانهما التواصل الاجتماعي، ولكن انتهت زيجتهما بالطلاق.

 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
الفنانة ياسمين عبد العزيز، سبق وصدمت جمهورها بخبر زواجها من الفنان أحمد العوضي، رغم تأكيدها على عدم التفكير في الزواج قبلها بفترة في أحد البرامج التلفزيونية، وكان خبر الزواج مفاجأة من العيار الثقيل لمحبيهما، ومنذ أشهر تم إعلان الانفصال بينهما.

تم نسخ الرابط