رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سيينا ميلر: علاقتي بـ چود لو جعلتنى أشعر بالجنون

سيينا ميلر و چود
سيينا ميلر و چود

إستضافت أحدى البرامج الحوارية العالمية الممثلة الأمريكية سيينا ميلر، وكشفت خلال اللقاء التليفزيوني عن علاقتها الغرامية السابقة بالممثل البريطاني الشهير چود لو واصفة علاقتهما بالسريالية، والتي جعلتها تشعر بالجنون التام حتى قررت الإنفصال عنه، بالإضافة إلى العديد من التصريحات النارية الأخرى عن علاقتهما.

 

وبحسب تصريحات إعلامية للفنانة سيينا ميلر قالت: بدأت المواعدة الغرامية مع چود لو أثناء تصويرنا فيلم Alfie عام 2004، وكان من السريالي للغاية أن أنظر إلى الوراء الآن وأتخيل أو حتى أنظر إلى الوراء أحيانًا وأرى صورًا لعدد الأشخاص الذين كانوا موجودين في حياتي طوال الوقت ولا أعرف هل كنت مخطئة بشأنهم أم لا، ولكن علاقتي بـ چود لو جعلتني أشعر بالجنون التام لم يكن شخصاً عاقلاً.

يُشار إلى أنه بدأت الممثلة سيينا ميلر المواعدة الغرامية مع چود لو أثناء تصويرنا فيلم Alfie عام 2004 ثم قامت سيينا ميلر بإلغاء خطوبتها بعد قيام  چود لو بعلاقة جنسية مع مربية أطفاله ديزي رايت في عام 2005، ثم إنفصل الثُنائي المذكور في نهاية المطاف في عام 2006، لكنهما تواعدا مرة أخرى في وقت لاحق من عام 2009 إلى عام 2011 لينفصلا مجدداً.

يُذكر أن الممثلة العالمية سيينا ميلر تنتظر عرض فيلمها الهوليوودي الضخم Horizon: An American Saga - Chapter 1 مع الفنان العالمي كيڤن كوستنر، والذي يتوقع الجميع أنه سينال إستحسان الجماهير.

تم نسخ الرابط