رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نضال الأحمدية لـ"وشوشة": أصالة اكتشفوا الكوكايين في دمها وخرجوها ولو مواطن عادى بسيجارة بيحبسوه

نضال الأحمدية و أصالة
نضال الأحمدية و أصالة

شنّت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، هجومًا على المطربة السورية أصالة نصرى؛ إذ توعدت وصولها لبنان على خلفية حفل غنائي مقرر إقامته خلال الفترة المقبلة.

نضال الأحمدية كشفت تفاصيل الموضوع في تصريح خاص لـ"وشوشة": لا توجد أزمة؛ فأنا كمواطنة طالبت بسجن أصالة وتنفيد القوانين اللازم اتخاذها، زي ما بيعملوا مع أي لبناني غير مدعوم.

وأضافت: أي مواطن لبناني غير مدعوم، بيسجنوه لمجرد تدخين سيجارة حشيش، لكن أصالة قبضوا عليها في مطار بيروت مع الكوكايين، وبعد فحص الدم تبين إن الكوكايين في دمها فنقلوها عشان تتحبس في مخفر حبيش".

وتابعت: في الطريق اتدخل شخص لبناني كبير وناس توسطوا لها عشان ميتمش تنفيذ القوانين عليها.

واختتمت: طرحت الموضوع وأصالة متهمنيش ولا تعنيني، لكن اتكلمت عشان أدلل على الفساد في بلدي، عشان بتمنى إن يحصل ونستعيد لبنان وطنا.


نضال الأحمدية تتوعد أصالة
وكانت نضال الأحمدية، قد نشرت عبر موقعها الشهير بمجلة الجرس اللبنانية، عبر منصّة X، تويتر سابقًا، قائلة إنه سيتم القبض على أصالة، إذا دخلت مطار بيروت.

وقالت: حين تصل أصالة نصري إلى مطار بيروت سيلقى القبض عليها للتحقيق والتوقيف، هذا وعد.

وأضافت: ثم سأطالب بمحاكمتها لأنها أهانت الأمن اللبناني واتهمته بأنه زج المخدرات في حقيبتها، بعد الآن لن نسكت ولن نسمح لجراحنا أن تتقيح، كنت تناسيت وسامحت لكن طالما تحقرونني بواسطتها وطالما انها تلتزم الصمت فوجب محاكمتها.

تم نسخ الرابط