رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

رسميا.. هاري ستايلز ينفصل عن حبيبته "تايلور روسيل"

هاري ستايلز و تايلور
هاري ستايلز و تايلور روسيل

أفادت وسائل الإعلام العالمية أن الممثل والمطرب البريطاني العالمي هاري ستايلز والممثلة تايلور راسل انفصلا رسمياً بعد عام من المواعدة الغرامية الحميمة لبعضهما البعض.

جدير بالذكر أنه أثار الثٌنائي المغرم هاري ستايلز و تايلور روسيل في البداية شائعات رومانسية في يونيو 2023 عندما تم تصويرهما معًا في المواعيد الغرامية الحميمة، وشوهدت الممثلة تايلور روسيل أيضًا وهو تُدعم هاري ستايلز خلال حفله الموسيقي Love on Tour في ڤيينا في شهر يوليو من نفس العام تقريبًا، لذلك أعلنوا بعدها عن علاقتهم الحميمة علنًا بحلول أغسطس 2023.

وبحسب التصريحات الإعلامية من مصدر مقرب للممثل والمطرب هاري ستايلز والممثلة تايلور روسيل قال: لقد مر الحبيبان بفترة صعبة بعد القيام برحلة إلى اليابان، لقد إستغرقوا بعض الوقت بعيدًا عن بعضهم البعض، وهو ما كان بمثابة نقطة تحول بالنسبة لهم جعلتهم يدركان أنهم لا يصلحان للعيش معاً بعد الآن، وبعد ذلك قرروا وقف علاقتهم وإعلان الإنفصال رسمياً.

يُشار إلى أنه لم يعترف الثنائي أبدًا بعلاقتهما رسميًا وحافظا على درجة من الخصوصية، لكن شائعات الإنفصال إنتشرت كالنار في الهشيم على الإنترنت، لذلك تم الإعلان رسمياً.

هاري ستايلز هو ممثل ومطرب بريطاني شهير حاصل على جائزة جرامي، وأشتهر بتقديم أغنية As It Was التي نجت عالمياً بالإضافة إلى تمثيله لأعمال فنية هامة مثل Dunkrik و Eternals و Don't Worry Darling، وغيرهم.
 

تم نسخ الرابط