رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كيت بلانشيت: Rumours مأخوذ من أغنية لـFleetwood Mac

كيت بلانشيت
كيت بلانشيت

استضافت إحدى المواقع الإخبارية الممثلة العالمية كيت بلانشيت خلال تواجدها في مهرجان كان السينمائي الدولي لدورته الـ 77 الذي تُجرى فعالياته حالياً في مدينة كان الفرنسية والمستمرة حتى الجاري، حيثُ تُنافس كيت بلانشيت على جائزة السفعة الذهبية بفيلمها الهوليوودي المنتظر Rumours في مهرجان كان السينمائي 2024، وخلال لقاء كيت أوضحت أن أسم فيلمها مأخوذ من أغنية Rumours من ألبوم فرقة الروك العالمية  Fleetwood Mac.

 

وبحسب تصريحات إعلامية للفنانة العالمية كيت بلانشيت قالت: لقد أكدت شيئًا ما مع زوجي الليلة الماضية، ومن الغريب أنه لم يتم ذكره مطلقًا في التدريبات والترويجات لفيلمي المنتظر Rumours، حيثُ سألني زوجي لماذا بحق الجحيم يسمى فيلمي Rumours؟ ثم سأل زوجي: هل هذه أغنية  Rumours من ألبوم فرقة الروك العالمية Fleetwood Mac؟ فقلت له: نعم يا زوجي الحبيب لقد كان كذلك بالفعل.

 

يُشار إلى أنه في العرض الأول لفيلم Rumours في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 حظى الفيلم المذكور بحفاوة بالغة لمدة أربع دقائق بينما كانت بلانشيت ترسل القبلات للجمهور رحب الجمهور بروح الدعابة السوداء للفيلم، وضحكوا طوال فترة العرض في وقت متأخر من الليل.

 

تدور قصة فيلم Rumours في إطار من الكوميديا حول زعماء سبع ديمقراطيات ثرية في الغابة أثناء صياغة بيان حول أزمة عالمية، ويواجهون الخطر أثناء محاولتهم إيجاد طريق للخروج، ثم تتوالى الأحداث.

 

ويكون فيلم  Rumours من بطولة كلاً من الفنانين كيت بلانشيت، أليسيا ڤيكاندير، تاكهيرو هيرا، تشارليز دانس، نيكي أموكا بيرد، من تأليف إيڤان چونسون، وإخراج كلاً من  إيڤان چونسون، جالين چونسون، جاي مادين.

 

يُشار إلى أن الفنانة كيت بلانشيت ممثلة عالمية حازت على جائزة أوسكار من قبل وعدة جوائز من مهرجانات سينمائية عالمية عن فئة أفضل ممثلة، وإذا حالفها الحظ ستحظى بجائزة السفعة الذهبية من مهرجان كان السينمائي الدولي لهذا العام عن فيلمها المنتظر عرضه Rumours.

تم نسخ الرابط