رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك يتقدم على نهضة بركان بهدف حمدي في الشوط الأول

الزمالك و نهضة بركان
الزمالك و نهضة بركان

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد فتوح وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وعمر جابر نبيل عماد دونجا وأحمد حمدي ومحمد شحاتة وأحمد مصطفى "زيزو" وإبراهيما نداي وسيف الجزيري.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الزمالك الذي سعى لتسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات الفريق المنافس، واعتمد نهضة بركان على التأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، وشهدت الدقيقة الرابعة أولى هجمات الأبيض وسدد أكثر من لاعب الكرة لكنها اصطدمت بدفاعات المنافس، قبل أن يسدد نبيل دونجا كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى حارس الفريق المغربي.

وواصل الزمالك محاولاته الهجومية لتسجيل هدف التقدم، في حين حاول الضيوف الحفاظ على نتيجة التعادل، وفي الدقيقة 23 نجح أحمد حمدي في تسجيل الهدف الأول للأبيض من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت على يمين حارس مرمى فريق نهضة بركان بعدما تلقى تمريرة عرضية من زيزو.

ونشط لاعبو الفريق المغربي بعد هدف الزمالك من أجل تعديل النتيجة،في حين سعى الأبيض لتسجيل هدف التعزيز، وسنحت فرصة في الدقيقة 32  لفريق نهضة بركان بعدما وصلت الكرة لفاليري باسين داخل منطقة جزاء الزمالك ولكنه سددها فوق العارضة.

وفي الدقيقة 41 أجرى الجهاز الفني للأبيض تغييراً إضطرارياً بمشاركة يوسف أوباما بدلا من أحمد حمدي الذي تعرض للإصابة، وحاول نهضة براكن تعديل النتيجة في الوقت المتبقي، في حين سعى الزمالك لتعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم الأبيض بهدف.

تم نسخ الرابط