رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك في مواجهة اقتناص الكونفدرالية أمام نهضة بركان في إياب نهائي البطولة

الزمالك و نهضة بركان
الزمالك و نهضة بركان

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة حاسمة  في الثامنة مساء اليوم الأحد، عندما يستضيف فريق نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم الأحد الماضي في المغرب انتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف.

يخوض الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز تحت شعار "لابديل عن الفوز" من أجل حصد لقب الكونفدرالية، وحذر المدير الفني لاعبيه من استقبال أهداف تزيد من صعوبة مهمة الفريق في اللقاء، وشدد على ضرورة التركيز خلال المباراة.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة المرتقبة وعلاج السلبيات التي وقع فيها الفريق في مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي في المغرب، وطالب جوميز لاعبي الأبيض بغلق المساحات أمام لاعبي المنافس وحذر من الكرات العرضية للفريق المغربي.

ويغيب كل من محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى الزناري للإصابة و محمد أشرف "روقا" ومحمود علاء لأسباب فنية، بخلاف الثلاثي عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر لعدم القيد بالقائمة الأفريقية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم،  محمد عواد و محمد صبحي و معاذ علاء الدين و عمر جابر و حمزة المثلوثي و حسام عبد المجيد و ياسر حمد وأحمد فتوح و نبيل عماد دونجا و محمد شحاتة و أحمد حمدي و زياد كمال و سيد عبد الله "نيمار" و ترافيس موتيابا و محمد عاطف و مهاب ياسر و إبراهيما نداي و يوسف أوباما و مصطفى شلبي و أحمد مصطفى "زيزو"و سيف الجزيري و ناصر منسي و سامسون أكينيولا.

وفي المقابل يتطلع فريق نهضة بركان بقيادة معين الشعباني لتحقيق الفوز أو التعادل في لقاء اليوم من أجل التتويج بلقب الكونفدرالية، وكان الفريق المغربي اختتم تدريباته مساء الأمس على ستاد القاهرة الدولي استعداداً للقاء اليوم.

وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك يخوض اللقاء على أرضه ووسط جماهيره، وطالب معين الشعباني لاعبيه بضرورة التركيز في اللقاء وعدم ارتكاب أخطاء ليستغلها الزمالك في المباراة.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال حمزة حمياني و حمزة الموساوي و إيسوفو دايو و عبد الحق عسال وعادل تاحيف و أيوب خيري و محمد المرابط و ياسين البحيري و يوسف الفحلي و فاليري ياسين و يوسف مهيري.

تم نسخ الرابط