رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

قصة حب عمرها 29 عام.. تفاصيل زواج صابرين من المنتج اللبنانى عامر الصباح (خاص)

صابرين و المنتج اللبنانى
صابرين و المنتج اللبنانى عامر الصباح

تصدرت خلال الساعات القليلة الماضية صورة تجمع بين الفنانة صابرين والمنتج اللبنانى عامر الصباح، فى حفل زفاف الفنانة الشابة ريم سامى شقيقة المخرج محمد سامى، وقيل عنهما أنهما تزوجا خلال اليومين الماضيين، حيث أنه هناك العديد من زملائهما داخل الوسط الفنى قاموا بتقديم التهنئة لهما على الزواج فى أول ظهور لهما.

ويكشف "وشوشة" التفاصيل الكاملة، حول هذه الزيجة، حيث تم الزواج بالفعل لكن منذ 6 أشهر،  وليس خلال اليومين الماضيين، وذلك داخل منزل صابرين بحضور المقربين للغاية فقط منهم شقيق صابرين ووالدتها وبعض أقاربها، وعقب عقد القران انتقلت صابرين مع المنتج والموزع اللبنانى عامر الصباح إلى منزله الكائن بأحد الكومباوندات الفاخرة بمنطقة الشيخ زايد.

وعلم "وشوشة"، أن هذا الزواج بين الفنانة صابرين والمنتج والموزع عامر الصباح جاء بعد قصة حب بدأت منذ 29 عاما، منذ أن شاركت فى مسلسل "ليالى الحلمية "، وبالتحديد فى الجزء الخامس عام 95، ووقتها لم يتمكنا من الزواج وكل منهما تزوج وأنجب، لتتجدد القصة مرة أخرى بعد انفصال صابرين عن زوجها، وبعدما ألتقيا صدفة بعد كل هذه السنوات التى ابتعد فيها الاثنين عن بعضهما.

ومن المعروف أن المنتج عامر الصباح واحد من أبرز المنتجين والموزعين فى الخليج وسوريا ولبنان، وتولى التوزيع الخارجى لعدد كبير من المسلسلات المصرية بالخليج وباقى الدول العربية.

تم نسخ الرابط