رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سمية الخشاب لـ"وشوشة": أنا وإبرام نشأت بينا كيميا وكنت مكسلة اشتغل السنة دى فى رمضان

سمية الخشاب و ابرام
سمية الخشاب و ابرام نشأت

قالت النجمة سمية الخشاب، في ندوة فنّية بموقع "وشوشة"، بحضور رئيس التحرير عمرو صحصاح، إنها لم تكن تنوى المشاركة في السباق الرمضاني السابق، ولكن قصة مسلسل "بـ 100 راجل" غيّرت رأيها، وحمستها للمشاركة.

وقالت: "لولا المخرج إبرام نشأت وتقديمه لي هذه القصة المميزة، لم أكن تحمست للمشاركة في الماراثون الرمضاني هذا العام، لأنني في الغالب شخصية كسولة".

وأضافت: "أقول على نفسي ذلك بكل صراحة، أنا بطبعي كسولة وكنت أشعر بالكسل تجاه تقديم عمل في رمضان الماضي، وهذا عيب في شخصيتي، وأمر ليس محمودًا".

وتابعت: "لست من النوع الذي يتحمس ويحضر ورشة عمل وهذه الأمور، ولكن إبرام نشأت دائما ما يدفعني للعمل والتجهيزات والتحضيرات، خاصةً أن يدي لازالت تؤلمني حتى الآن بسبب مقلب رامز جلال ولا أستطيع تحريكها جيدًا".

واختتمت: "تجمعني بإبرام كيميا عالية في العمل، وأنا شخص كسول وأحتاج إلى جانبي من يدفعني للعمل ويحمسني، وهذا ما يفعله معي، من الممكن نختلف أحيانًا ولكن نصل لحلول نشعر تجاهها بالرضا بعد ظهور نتائج رائعة على الشاشة وللجمهور".

يذكر أن بـ 100 راجل"، يشارك في بطولته كلًا من صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

تم نسخ الرابط