رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد وفاة "عيسى الوزان".. حقيقة ظهور باسم سمرة بالجزء الثاني من "العتاولة"

باسم سمرة
باسم سمرة

حققت شخصية عيسى الوزان التي قدمها الفنان باسم سمرة، في مسلسل "العتاولة"، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، وتأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وعرض بالسباق الرمضان الماضي، نجاحًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وفي الشارع المصري، ولكن الخط الدرامي الخاص بها انتهى بعد مقتل عيسي في انفجار سيارته.

ولكن تقرر ظهور شخصية عيسى الوزان بالجزء الثانى من المسلسل رغم وفاته خلال أحداث الجزء الأول، حال إنتاج العمل، وذلك بعد الحلقة العاشرة من خلال وجود مبرر درامي، سيتم الكشف عنه خلال الأحداث، وهذا الأمر محل مفاوضات مع باسم سمرة، حال الاستقرار على إنتاج العمل بشكل نهائي، سيتم الاتفاق على الشكل وتفاصيل الدور الخاص بالشخصية.

وسيتم حسم هذا الأمر بشكل نهائي مع باسم سمرة والشركة المنتجة بشأن ظهوره من عدم ظهور بشكل نهائي، في غضون الـ10 أيام المقبلة، حيث تجري المفاوضات في الوقت الحالي حول هذا الأمر.

ولازال موضوع إنتاج الجزء الثاني من المسلسل محل نقاش ولم يتم الاستقرار على تقديمه بشكل نهائي، حتي كاتبة هذه السطور، حيث تجري العديد من المفاوضات مع نجوم الجزء الأول، وأن الشركة المنتجة للعمل استفادت من تجربة مسلسل "جعفر العمدة"، بشأن التعاقدات مع نجوم العمل، والتي كانت السبب الأساسي حول عدم تقديم الجزء الثاني منه، ولهذا تعمل الشركة على إنهاء كافة التعاقدات مع أبطال الجزء الأول المقرر مشاركتهم في الجزء الثاني، وبعد ذلك سيتم الإعلان بشكل نهائي على تقديم الجزء الثاني من المسلسل للجمهور.

يذكر أن مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا، طارق لطفى، باسم سمرة، زينة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الحديدي، وآخرون، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.
تم نسخ الرابط