رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سيرين خاص: "مليحة" يناقش أهم القضايا التي يشعر بها الوطن العربي‎

سيرين خاص
سيرين خاص

ظهرت سيرين خاص في برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، بعد نجاحها في مسلسل "مليحة"، بطولة دياب تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة.

وقالت سيرين خلال اللقاء سعيدة جدًا برد الفعل حول مسلسل مليحة خاصًة وأننا قدمنا واحدة من أهم القضايا التي يشعر بها الوطن العربي بأكمله كما أن الأحداث المأسوية التي تم تناولها في المسلسل كشفت العدو الإسرائيلي على حقيقته ورد الفعل الجانب الإسرائيلي منذ إعلان عرضه في شهر رمضان كان متوقعا خاصة وأننا كشفنا العديد من الحقائق التي يحاولون إخفاءها طوال الوقت.

كما وجهت النجمة الفلسطينية رسالة للشعب الفلسطيني متمنية من الله أن ينصرهم وينهي هذه الحرب.

وأضافت رسالتي لـ الولايات المتحدة هي إن ربنا هيحاسبكم وجودكم مثل عدمه وإسرائيل مش فاضل ليها وقت طويل وستظلون في معاناة ومأساة لأنكم لستم أصحاب أرض أو قضية.

فيما كشفت سيرين كواليس مشاركتها بالعمل قائلة كنت سعيدة جدًا بالتعامل مع دياب ومع كل الأبطال في العمل وكان بينا روح كبيرة من التفاهم والتناغم.

وعقب الإعلامي عمرو الليثي أن وزير الإعلام الفلسطيني أحمد عساف تواصل معه هاتفيًا وكان يريد أن تكون هناك مداخلة خلال الحلقة لكن شاءت الظروف ألا تحدث تلك المداخلة لكنه وجه الشكر إلى الشركة المتحدة لدعمها ورعايتها وإنتاجها هذا العمل الفني الرائع والمهم ولأنه مسلسل ناجح يعبر عن القضية الفلسطينية موجهًا الشكر أيضًا إلى طاقم العمل وكل المشاركين.

وأكدت بطلة مسلسل مليحة أن المرأة الفلسطينية قدوة للجميع في صمودها وتحديها وما تقدمه من نماذج وبطولات مشرفة.
تم نسخ الرابط