رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كريس پرات يوجه رسالة لأمه وزوجته

وشوشة

وجه الفنان العالمي كريس پرات رسالة عاطفية مؤثرة لوالدته وزوجته بمناسبة اليوم العالمي للأم، حيثُ عبر كريس عن سعادته الغامرة بوجودهم في حياته ودعمهم الدائم له مُمتن لهم على كل ما قدموه له.

وبحسب الصفحة الرسمية للممثل الأمريكي كريس پرات على موقع التواصل الإجتماعي قال: عيد أم سعيد لجميع الأمهات هناك أحب أمي كاثي التي وضعت معايير عالية لحبها وصبرها وروح الدعابة والفرح في الأمومة، وشكر خاص لكِ عزيزتي كاثرين على كل ما تفعلينه، إن رؤيتك كونك أمًا لليلى وإلويز وزوجة الأب لـ چاك تجعلني أقع في حبك أكثر فأكثر كل يوم، وظيفة الجدولة والنقل والحب والرعاية وإدارة التقويمات وتخطيط الأنشطة والتغذية والحدود والقواعد والصبر والوداعة والحزم والحكمة والنعمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، إنها حقا أعجوبة.

وعلى الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير على منشور الفنان العالمي كريس پرات مُتمنين لزوجته وأمه عيد أم سعيد، ومُتمنين له مزيداً من النجاح والتألق على الصعيد الفني.

يُشار إلى أنه على الصعيد الفني كان آخر أعمال الفنان الأمريكي كريس پرات فيلم الأنيميشن The Garfield Movie الذي قام كريس بوضع صوته عليه، ونجح نجاحاً ساحقاً على مستوى العالم بعد فيلمه السينمائي الكبير Guardians of the Galaxy Vol. 3 الذي إكتسحت إيراداته.
تم نسخ الرابط