رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد فهيم:"المنبر" يجبرني على السرقة.. و"عصابة المكس" جعلتني مجرما

أحمد فهيم
أحمد فهيم

قال الفنان أحمد فهيم، إنه يجسد خلال فيلم "المنبر"، دور رجل بسيط يسكن في منطقة شعبية، وبسبب ظروفه الصعبة التي يمر بها يضطر للسرقة، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

وأضاف أحمد فهيم، لـ"وشوشة"، إنه وافق على الفيلم عندما علم إنه من إخراج أحمد عبد العال، فعندما تعاونت معه تأكد إنه مخرج ذو خبرة إخراجية رائعة ومميزة، بالإضافة إلى وجود فريق عمل ممتاز يشرف أى فنان العمل معه.

وأشار إلى أن الشخصية التي يقدمها هي جديدة ومختلفة وتحمل الكثير من الرسائل التي نراها عندما نشاهد الفيلم، كما أن العمل بأجمعه يناقش قضية مهمه، متابعاً إنه ينتظر تحديد موعد نهائي لعرض الفيلم في السينما.
 
فيلم "المنبر"، من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبد العال، ويشارك في بطولته أحمد حاتم، أحمد فهيم، محمد عادل "ميدو عادل" وعمر السعيد، ويشارك أيضًا في البطولة كل من آيتن عامر، وكمال أبو رية، وسامح الصريطي.

وفي سياق آخر أكد الفنان أحمد فهيم، أنه يتبقى له يومين وينتهي من تصوير دوره في فيلم "عصابة المكس"، بطولة أحمد فهمي وروبي.

وأوضح، أحمد فهيم، إنه يظهر في الفيلم بدور فرد في مافيا تطارد عصابة تتكون من الفنان أحمد فهمي، وتتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

فيلم" عصابة المكس"، تدور قصته في إطار كوميدي حول أحمد فهمي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

ويضم عددا كبيرا من ضيوف الشرف من بينهم الفنان أحمد السقا، والذي يعد العمل الثالث الذى يجمعهما، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أول تجاربه الإخراجية، وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي على، وهو من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، حاتم صلاح، وآخرين.
تم نسخ الرابط