رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ريان جوسلينج: أريد إعادة إنتاج "La La Land" بسبب هذا الخطأ

وشوشة

يرغب الفنان العالمي ريان جوسلينج إعادة إنتاج الفيلم الهوليوودي La La Land الذي سبق أن قام ببطولته أمام الفنانة العالمية إيما ستون  لغرامه برقصة إحدى الأغنيات في الفيلم ويعتقد أنه أخطأ في أدائها التي أصبحت أفيش الفيلم الأصلي.

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قال ريان: أريد إعادة إنتاج وإحياء فيلمي La La Land لأن هناك لحظة تطاردني ونحن نرقص في الفيلم أنا و إيما، ولم أكن أعلم أن هذا سيصبح أفيش الفيلم، كان من المفترض أن نرفع أيدينا للأعلى، واعتقدت أنه سيكون من الرائع أن أضع يدي أكثر تسطيحاً على الرغم من أن الجميع أخبروني أن ذلك ليس رائعًا، ألا أنني أغرمت بالرقصة وعن غير القصد أخطأت في أداء الرقصة وأريد إنتاج الفيلم مرة ثانية لكي أصححها.

وأضاف جوسلينج لوسائل الإعلام: أعتقد أن فيلمي La La Land كان ممتعًا بالنسبة لي ولعائلتي أيضًا، لأنه على الرغم من عدم حضورهم لموقع التصوير أحببوا الفيلم كثيراً، وكنا نتدرب على البپانو كل يوم أو نرقص أو نغني، كما أحببوا أيضاً فيلم باربي ولكن عائلتي لم تهتم بشخصيتي كين في فيلم باربي.

فيلم La La Land من بطولة كلاً من الفنانين إيما ستون، ريان جوسلينج، من تأليف وإخراج داميان شازيل لعام 2016 وهو الفيلم الذي رشح الفنان ريان جوسلينج لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل وفازت زميلته الفنانة إيما ستون بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة، كما فاز شازيل بجائزة أفضل مخرج. فلماذا يريد جوسلينج أن يفعل ذلك مرة أخرى؟ يعود الأمر كله إلى خطأ في الرقص لا يزال يطارده.

يُشار إلى أنه يُعرض حالياً بالسينمات فيلم The Fall Guy للفنان ريان جوسلينج مع نظيرته الفنانة إميلي بلانت والذي نجح نجاحاً ساحقاً في شباك التذاكر.
تم نسخ الرابط