رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مودرن فيوتشر يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول

وشوشة
وشوشة
انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم مودرن فيوتشر بهدف دون رد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وعمر جابر ونبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي ومصطفى شلبي وأحمد مصطفى "زيزو" وسيف الجزيري.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الزمالك الذي سيطر على مجريات الأمور، وسدد مصطفى شلبي كرة قوية علت عارضة مرمى مودرن فيوتشر، وبمرو الوقت حاول الضيوف مبادلة الأبيض الهجمات.

وفي الدقيقة الثامنة عشرة تمكن جوزيف جوناثان في تسجيل هدف التقدم لفريق مودرن فيوتشر من ركلة ركنية لعبها مباشرة في المرمى وخدعت محمد عواد حارس المرمى وسكنت في الشباك.

وكاد سيف الجزيري أن يدرك التعادل للزمالك في الدقيقة 20 بعدما تلقى تمريرة من أحمد حمدي ولكن المهاجم لم يستغل الكرة بشكل جيد، ونشط لاعبو مودرن فيوتشر في محاولة لتسجيل الهدف الثاني، في حين حاول الزمالك تعديل النتيجة.

وفي الدقيقة 32 كاد مصطفى شلبي أن يتعادل للزمالك من انفراد بالمرمى ولكن محمود حمدي حارس مودرن فيوتشر أنقذ الموقف، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لنبيل عماد دونجا في الدقيقة 36،للخشونة مع علي زعزع، وكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة للتعديل، وأنقذ أحمد عاطف مرمى الضيوف من فرصة هدف محقق للأبيض من على خط المرمى من تسديدة حسام عبد المجيد، لينتهي الشوط الأول بتقدم مودرن فيوتشر بهدف دون رد.