رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل الحلقة الـ27 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة"

مسلسل المداح 4 -
مسلسل المداح 4 -
يكتشف صابر المداح "حمادة هلال" في الحلقة الـ27 من مسلسل المداح 4، مكان خروج اللعنة الذي يأتي من الجدارية، بعدما يشاهد حلم تظهر له فيه "الجنية مليكة" وتُكشف له ملامح الجدارية، مما يجعله يشعر بفجأة، ويسرع على الدكتور صبحي ليكشف عن اللوحة، ويوضح له أن اللعنة خرجت من هذا المكان.

وخلال مشاهدة صابر المداح والدكتور صبحي «أشرف زكي» للجدارية، يدخل عليهما حبيب نجل الدكتور صبحي، ويطلبون منه الخروج خوفا عليه من أذية الجن، ويبدأ صابر في عمليات غلق البوابة لتصيبهم أزمة جديدة، حيث يظهر النمرود لـ حبيب نجل الدكتور صبحي، ويحاول إدخال العاصفة السوداء لفمه، ليدخل عليه صابر ويجده مغمى عليه، ويدخل في مواجهة مع النمرود.

وفي مواجهة قوية تحدث بين مليكة والنمرود، يرفض خلالها تدخل مليكة معه في هذة المهمة، ويوضح لها أن مهمتها انتهت وينبغي أن تبتعد، وقد حصلت على العديد من الفرص السابقة التي فشلت بها، ويكشف عماد لـ قزح "فتحي عبد الوهاب" عما تفعله مليكة وتدخلها في محاربة صابر مع النمرود.

وتظهر الجنية مليكة "سهر الصايغ" لـ صابر مجددا في منزل الدكتور صبحي عبد السلام، وتوضح له انها استحوذت على الخاتم العتيق الخاص به، وأن ذلك ما كان يجعله قوى للتصدي لهم، كما تحاول إثارة خوفه وغضبه، وتاخذ الخاتم وتختفي.

وتذهب مليكة لـ صفاء والدة ابر المداحن وتثير رعبها، كما تستخدم خاتم صابر المداح ضدها.